مسلسل بين قلبين

مسلسل بين قلبين رمضان 2016

مسلسل بين قلبين رمضان 2016

كما تعج الشاشة الخليجية هذا العام بدراما النجوم الكبار يراهن بعض المنتجين في رمضان 2016 على الشباب وهو بالفعل ما حدث في مسلسل "بين قلبين" المنتظر عرضه فالعمل يطلق عليه بامتياز عمل الشباب .

تدور أحداث العمل في اطار دراما اجتماعية رومانسية تتناول قصة حب الفتاة أريام التي تجسد شخصيتها الفنانة صمود والتي تدافع عن حبها ضد الظروف السيئة التي تعيش فيها وتعاندها، في الوقت الذي وقعت فيه في حب بشار والذى يجسد شخصيته في العمل الفنان عبدالله بوشهري .

الفنانة صمود تجسد في بين قلبين شخصية "أريام" التي تبحث عن ذاتها وتدافع عن الحب الكبير الذي ارتبطت به وتواجهها  الكثير من المواقف الصعبة .

أما الفنان عبدالله بوشهري فيجسد شخصية "بشار" الذي يجد نفسه بين قلبين، وسط عاصفة من الأحداث التي تأخذ اتجاهات وأبعاد اجتماعية كتبت بحرفية وعمق وتمتلك المقدرة على اجتذاب المشاهد، كما اجتذبت القارئ من ذي قبل عبر رواية الكاتبة علياء الكاظمي.

أما الفنانة ريم الغندور فتجسد شخصية دانة التي تحاول حماية من تحب. وتجد نفسها في مواجهة مع "أريام" التي يحبها زوجها مواجهة بين الأحاسيس والعواطف الإنسانية وأيضا الحكمة في أن تسير سفينة أسرتها إلى بر السلام.