HME مشروع فتاة من عالم الهواة إلى عالم الاحترافية

طريقة العرض المميزة

طريقة العرض المميزة

شعار الحساب

شعار الحساب

من التنسيقات الخاصة باحدى الحفلات

من التنسيقات الخاصة باحدى الحفلات

من تجهيزات الحفلات

من تجهيزات الحفلات

من تجهيزات حفلات الموالي

من تجهيزات حفلات الموالي

تنظيم تفاصيل الحفل

تنظيم تفاصيل الحفل

تقديم ضيافة مميز

تقديم ضيافة مميز

الاهتمام بكافة تفاصيل الضيافة

الاهتمام بكافة تفاصيل الضيافة

افكار جديدة ومتنوعة

افكار جديدة ومتنوعة

الذوق الراقي في الحفل

الذوق الراقي في الحفل

تجهيزات متنوعة لاحدى الحفلات

تجهيزات متنوعة لاحدى الحفلات

تجهيزات مميزة لحفل ميلاد

تجهيزات مميزة لحفل ميلاد

احدى حفلات الميلاد

احدى حفلات الميلاد

كلّ إنسان يمتلك هواية معينة أو موهبة مخبّأة أو شغفاً تجاه أمر معيّن أو نظرة خاصة إزاء عمل ما، تجعله متفرداً عن الآخرين، وقد أثبتت العديد من الفتيات والشابات الخليجيات امتيازات خاصة مكنتهن من مزاولة هوايتهن، وتحويلها لاحقاً إلى مهن ومشاريع احترافية ناجحة. 
 
إحدى هذه النماذج الناجحة الشابة الإماراتية منى، مؤسسة مشروعMoments for Events)   Happy  ) HME، التي تمكنت من جذب الأنظار إليها من خلال هوايتها التي حولتها إلى مشروع احترافي ناجح خلال فترة وجيزة، وذلك بعد أن قررت بدء مشروعها عبر تطبيق "الانستقرام"، بإضافة تلك اللمسات المميزة لذوقها الراقي والمميز في تجهيز لوازم الحفلات والمناسبات الفريدة من نوعها.
 
التقت "هي" الشابة منى، والتي حدثتنا من خلال هذا اللقاء عن طبيعة مشروعها وجوانب تميزها، والعوامل التي ارتكزت عليها للوصول إلى مرحلة التطبيق ومن ثم النجاح. 
 
ما هو مشروعMoments for Events   Happy؟
هو مشروع تجهيز وترتيب المناسبات المختلفة أياً كان حجمها ونوعها، مثل حفلات الولادة، حفلات الميلاد، حفلات التخرج، توديع العزوبية، حفلات الطلوع، حفلات الاستقبال وغيرها.
 
حدثينا عن بداية مشروعكِ.
أمتلك منذ طفولتي هواية التنسيق والترتيب المميز وأمتلك لمسات خاصة في مثل هذه الأمور بشهادة الجميع، وهذا ما جعل الكثير من أفراد العائلة يعتمدون علي في مناسباتهم الهامة، ومنحني ذلك ثقة لكي أطور من نفسي ومن أفكاري وأن أحول هذه الهواية إلى مشروع خاص، والذي بدأت الترويج له عبر حساب أنشأته في الانستقرام وسوقته بمجهود شخصي، ولله الحمد وجد إقبالا متزايدا خاصة مع ميزة الانفراد في الأفكار.
 
ما أكثر ما يجذب النساء إلى حسابكِ؟
تتميز الفتيات والسيدات الخليجيات بالبحث عن كل ما هو جديد ومميز عند إقامة مناسباتهن المتنوعة، ويرفضن التكرار والأسلوب التقليدي، ويولين أهمية كبيرة لجعل مناسباتهن ذات طابع مميز ومختلف، باختيار كل ما من شأنه التعبير عن المناسبة كما يجب.  ولقد تمكنت من كسب ثقتهن لأنني أركز في عملي على رغبات وميول العميلات المتنوعة، وأحرص على توفير ما يريدون من جميع الأنواع والأصناف، وكافة الجوانب اللازمة لتنسيق الحفل والمناسبات بإضافة بعض اللمسات الفنية والتنسيق المميز للألوان والديكورات والمستلزمات اللازمة للحفل، للخروج بصورة متكاملة من كافة الجوانب. 
 
بحسب خبرتكِ ما هي المناسبات اﻷهم التي تركز على إظهارها السيدات والفتيات؟ 
تركز السيدات عموماً على مناسبات الولادة وحفلات الاستقبال المتنوعة، بينما تركز الفتيات على حفلات التخرج والميلاد. 
 
هل واجهكِ موقف محرج أو غير متوقع مع إحدى عميلاتكِ؟
لم أواجه أي موقف من هذا النوع ولله الحمد، حيث أنني دائمة الجاهزية مع عميلاتي لأي طارئ أو ظرف غير متوقع، وأحرص على أن تكون كافة الأمور على المستوى المرضي والمطلوب بقدر المستطاع، حتى لا أتعرض لأي موقف محرج مع العميلات.
 
هل تعتبرين وسائل التواصل وسيلة تسويقية ناجحة للمشاريع؟
لقد اعتمدت في تسويقي لمشروعي على الانستقرام، والذي يعتمد على أعداد المتابعين ومدى تفاعلهم، وبرأيي أجد هذه الوسيلة إحدى البوابات الأكيدة والداعمة لنجاح المشاريع المتميزة. 
 
ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟
أطمح بأن يتحول مشروعي المتواضع إلى مشروع متكامل كشركة متخصصة بتجهيز الحفلات على أعلى المستويات، ذات فروع متعددة وتمتلك إمكانيات توظيفية متميزة. 
 
كلمة أخيرة.
أوجه خالص شكري وتقديري لموقع ومجلة "هي" المتميزة دائماً، والمعروفة بدعمها الداعم للفتيات والسيدات، والتي أتاحت لي فرصة هذا اللقاء مع قارئاتها.