بالفيديو: خبيرة الماكياج السعودية نهى الحارثي توضح الأخطاء الشائعة في المكياج

المراحل الأولى من درس المكياج

المراحل الأولى من درس المكياج

نهى في إحدى دروسها على اليوتيوب

نهى في إحدى دروسها على اليوتيوب

تحرص نهى على تطبيق وضع المكياج بشكل واضح لمتابعاتها

تحرص نهى على تطبيق وضع المكياج بشكل واضح لمتابعاتها

مكياج العيون مهم لدى سيدات الخليج العربي

مكياج العيون مهم لدى سيدات الخليج العربي

مقارنة بين المكياج الصحيح و الماكياج الخاطئ

مقارنة بين المكياج الصحيح و الماكياج الخاطئ

حصد فيديو (9 أخطاء شائعة في المكياج و 9 نصائح لمكياج خالي من العيوب) لخبيرة المكياج السعودية نهى الحارثي أكثر مليون مشاهدة حتى الآن .. وقد وضعناه لكم أسفل هذه المقابلة مع نهى الحارثي. 
 
ولكن مما لا شك فيه أن الطموح وحده لا يكفي فالعمل على تحقيق الأحلام مع الدعم الكامل سيجعل من الأحلام حقيقة وهذا ما ورد خلال لقاءنا الخاص مع خبيرة المكياج السعودية نهى الحارثي التي حاورتها "هي" لمعرفة تفاصيل نجاحها.
 
من هي Nuha Style :
نهى الحارثي متزوجة وأم لولدي عمر متخرجة من قسم التقنية الطبية وكما ترين فإن تخصصي بعيد كل البعد عن هوايتي في المكياج و الفاشن. 
 
كيف بدأتِ قناتك التي وصلت مشاهداتها إلى أكثر من مليون مشاهدة؟
بدايتي كانت كأي فتاة تعشق متابعة قنوات وفيديوات الأزياء الأجنبية، وكنت أتمنى أن تكون لي قناتي الخاصة حتى قررت إفتتاحها قبل عام تقريبا ونقلت من خلالها تجاربي لمشاركة الفتيات بها.
 
هل وجدت الدعم والتشجيع؟ 
نعم ولله الحمد حينما إفتتحت قناني وجدت التشجيع من زوجي الذي ساندني لأبدأ حلمي وأبدأ بالتصوير، ومؤمنة تماما بأنني محظوظة جدا لأني أحظى بدعم من زوجي وهو المشجع والداعم الأول لي وفي اي وقت اتراجع او اتخوف هو من يشجعني ويعيد لي حماسي ويتابع كل ما أقدمه أول بأول ومعي بكل خطوة، كذلك لا أنسى والداي اللذين يعتبران المشجع الدائم لي.
 
ماهي المواضيع التي تتناولينها في قناتك ؟ 
أتحدث في قناتي عن مواضيع متنوعه وجميعها متعلقة بالميك اب والفاشن و طرق الميك اب المختلفة ونصائح لإبراز جمال الوجه باستخدام المكياج، وكذلك فيديوهات عن تنسيقات الملابس والعناية بالشعر والبشرة ومفضلاتي الشهرية ومشترياتي.
 
وكيف تجدين تفاعل المشاهدين معك؟
تفاعلهم رائع وهو أكبر تشجيع لي للإستمرار حتى أني أجده أجمل مما أتوقع ، وقد و جدت الدعم والتشجيع من الكثير من الفتيات فكلماتهن تزيدني حماساً وتعطيني دافعا كبيرا للعطاء ، لتكون بدايتي عبارة عن 4000 متسجل في الصفحة فقط ومع مرور بعض الشهور إزداد عددهم ليصل إلى 80 الف مشاهدة ، حتى تخت بعض الفيديوهات المائة ألف مشاهدة وبعضها وصل لنصف مليون مشاهدة وآخر وصل لمليون مشاهدة ، وهذا أكبر دعم لي. 
 
ما هي الصعوبات التي واجهتها نهى؟
أهم الصعوبات التي واجهتها هي التصوير والإنتاج ، ففي بدايتي وحين كنت أشاهد القنوات الأجنبية توقعت أن الموضوع أسهل بكثير مما هو عليه الآن ، وحينما خضت التجربة فعلياً إكتشفت أن الأمر أصعب من ذلك من ناحية جودة الفيديو والتصوير والمونتاج والتعديل وتطلب هذا الأمر مجهودا عاليا مني من تعلم وجهد ووقت ، وأشبه هذا الأمر بأني أملك برنامجي الخاص ، فالبرنامج يحتاج إلي معدين ومنتجين ومصورين ومخرج وهذا ما أفعله وحدي فأنا المعد والمصور والمنتج والمخرج والمقدم.
 

إليكم الفيديو الأشهر من خبيرة المكياج نهى الحارثي عن 9 أخطاء شائعة في المكياج و 9 نصائح لمكياج خالي من العيوب