بالصور الملكة ماتيلد والملك فيليب يشاركان في رقصة فلكلورية

شاهد الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) عرضا لواحدة من الرقصات الشعبية الشهيرة في بلجيكا، خلال زيارتهما الرسمية إلى بلدية سينت فيث التي توجد في المنطقة الألمانية من بلجيكا، ولقد وتوقف الملك وزوجته إلى جانب المشاركين في العرض لالتقاط الصور.

الملكة ماتيلد والملك فيليب

أناقة ملكة بلجيكا

الملكة ماتيلد 45 عام، ظهرت خلال زيارتها لبلدية سينت فيث، في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان ملون أنيق يحمل طبعة زهرية أنيقة، ومعطف رمادي أنيق، وارتدت أيضا زوج من الجوارب الطويلة نصف الشفافة، وكانت تحمل حقيبة أنيقة ذات لون رمادي، الملك فيليب بدا هو الآخر أنيقا للغاية ببدلة أنيقة وربطة عنق.

الملكة ماتيلد تتبادل التحية مع المواطنين

الملكة ماتيلد تتبادل التحية مع المواطنين

كان في استقبال الملك فيليب والملكة ماتيلد حشود من المواطنين الذين اجتمعوا في شوارع سينت فيث للترحيب بملك وملكة بلجيكا فور وصلوهما، ولقد شوهد الملك وزوجته أثناء قيامهما بتبادل التحية مع المواطنين الذين تجمعوا لاستقبالهما، كما شوهدت الملكة ماتيلد، وهي أم لأربعة أطفال، وهي تتوقف لتتحدث مع مجموعة من تلاميذ المدارس الذين ارتدوا الملابس البلجيكية التقليدية، وقدموا لها زهور جميلة.

يوم حافل بالمهام للملك فيليب والملكة ماتيلد

الملك فيليب وزوجته الملكة ماتيلد قاما أيضا بزيارة إحدى المستشفيات المحلية خلال زيارتهما لبلدية سينت فيث، وهناك قاما بمقابلة عدد من العاملين في المستشفى، كما قاما أيضا بمقابلة مجموعة من المرضى الصغار وذويهم.