قصر كنسينغتون يعلن عن وظيفة شاغرة لمساعدة ميغان ماركل

وسائل الإعلام لم تتوقف عن الحديث عن الأمير هاري (Prince Harry) والممثلة الأمريكية الشهيرة ميغان ماركل (Meghan Markle) منذ أن انتشرت أنباء العلاقة الرومانسية التي تجمع بينهما منذ ما يزيد عن العام، ولقد ازداد اهتمام وسائل الإعلام بالثنائي الشهير، بعد أن تم الإعلان رسميا عن خطبتهما، خاصة بعد أن بدأت ميغان في مشاركة الأمير هاري في مجموعة من المهام الرسمية الملكية، والتي قابلت خلالها الكثير من أفراد الجمهور.

شهرة ميغان ماركل تزايدت بعد خطبتها للأمير هاري

يمكن القول إن شعبية ميغان التي كانت شهيرة بالفعل خلال فترة عملها في المسلسل الشهير " Suits" قد تزايدت كثيرا خلال الأشهر الماضية، وأن أعداد معجبيها في تزايد مستمر، لهذا السبب سيتم الاستعانة بمساعدة إضافية للمساعدة في الرد على البريد الملكي، وتحديدا رسائل المعجبين التي ترسل إلى قصر كنسينغتون والتي يتوقع أن تتزايد بنسبة كبيرة بعد زواج الأمير هاري من ميغان ماركل.

قصر كنسينغتون يطلب سكرتيرة إضافية

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن قصر كنسينغتون - وهو مقر الإقامة الرسمي لدوق ودوقة كمبريدج والأمير هاري وقريبا ميغان ماركل- نشر مؤخرا إعلان عن طلب سكرتير إضافية للعمل في مكتب الاتصالات والإعلان في قصر كنسينغتون، للمساعدة في الرد على رسائل المعجبين التي ترسل إلى قصر كنسينغتون.

توقعات بوصول كميات هائلة من الرسائل إلى قصر كنسينغتون

وطبقا لما ذكره الإعلان فإن المرشح الذي سيحصل على الوظيفة سيساعد على "تقديم الدعم الإداري لضمان كفاءة إدارة المكتب"، ويعتقد الخبراء الملكيين أن هذه الخطوة جاءت من أجل مساعدة مكتب الاتصالات والإعلان في قصر كنسينغتون على التأقلم مع الكميات الهائلة من بريد المعجبين التي سترسل إلى القصر بعد أن تنضم ميغان رسميا إلى العائلة المالكة البريطانية.

حفل الزفاف الملكي في 19 مايو 2018

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم السبت 19 مايو 2018 أي بعد أقل من 100 يوم من الآن.