بالصور الملكة رانيا تقابل سارة فيرجسون والأميرة بياتريس في مهرجان كان

قابلت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن، سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك وابنتها الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) في عرض أزياء " Child At Heart" الخيري الذي أقيم على هامش فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي.

عرض الأزياء مقدم من ماركة " Diesel" بالتعاون مع مؤسسة " Fashion For Relief" الخيرية ، وأرباح العرض ذهبت لصالح مؤسسة " Save The Children" الخيرية.

الملكة رانيا العبدالله في إطلالة أنيقة في كان

الملكة رانيا 46 عاما، ظهرت في عرض الأزياء الخيري في إطلالة أنيقة باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانا أبيض طويلا مصنوعا من الحرير ومزينا بأزرار أنيقة، الأميرة بياتريس بدت أنيقة هي الأخرى بتوب أنيق مصنوع من الشيفون وتنورة أنيقة ذات لون أزرق داكن، بينما ظهر سارة دوقة يورك في العرض بفستان سهرة أنيق باللون الأخضر الزمردي.

تكريم الملكة رانيا في عرض Diesel الخيري

ملكة الأردن تم تكريمها في عرض الأزياء الخيري، ولقد نشرت في وقت لاحق مشاركة على موقع تويتر كتبت فيها: "ممتنة للغاية لتلقي جائزة إنسانية من مؤسسة " Fashion for Relief" الخيرية والتي تدعم حملة " Every Last Child" من مؤسسة " Save the Children" في هذا العام".

مشاهير وعارضات أزياء كبار في عرض الأزياء الخيري

حضر عرض الأزياء الخيري العديد من المشاهير من ضمنهم سير فيليب جرين (Sir Philip Green) المالك السابق لماركة " BHS"، وحضر العرض بصحبة زوجته تينا (Tina)، وابنته كلوي (Chloe) وهي النجمة السابقة لمسلسل " Made in Chelsea"، وشارك في عرض الأزياء العديد من عارضات الأزياء الشهيرات ومن ضمنهم كيت موس (Kate Moss)، كيندال جينر (Kendall Jenner)، بيلا حديد (Bella Hadid)، ناتاليا فوديانوفا (Natalia Vodianova)، نعومي كامبل (Naomi Campbell).

الأميرة بياتريس غابت عن حفل زفاف بيبا ميدلتون

كانت الأميرة بياتريس قد ظهرت في مدينة كان الفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية بصحبة والدتها دوقة يورك، ولقد غابت عن حضور حفل زفاف بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) في يوم السبت والذي قامت بحضوره شقيقتها الصغرى الأميرة يوجين (Princess Eugenie).