الأميرة صوفيا حامل في طفلها الثاني

الأميرة صوفيا (Princess Sofia) وزوجها الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) أمير السويد، سيصبحان والدين للمرة الثانية بعد 11 شهر فقط من مولد طفلهما الأول الأمير ألكسندر، ولقد تم الإعلان عن حمل الأميرة صوفيا 32 عام، في تصريح رسمي من الزوجين نشر على الموقع الرسمي للبلاط الملكي السويدي.

ولقد تضمن تصريح  الأميرة صوفيا وزوجها الأمير كارل فيليب ما يلي:

"يسعدنا أن نعلن عن انتظارنا لطفل جديد، شقيق للأمير ألكسندر، نحن نتطلع كثيرا للترحيب بعضو جديد صغير في عائلتنا"، التصريح أكد أيضا أن الأميرة صوفيا ستستمر في ممارسة مهام عملها الرسمية كما هو مخطط له خلال ربيع وصيف عام 2017. يتوقع أن يولد الطفل الثاني للأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا في شهر سبتمبر 2017.

الأميرة صوفيا تحمل مجددا بعد 11 شهرا من ولادة طفلها الأول

أنباء حمل الأميرة صوفيا بطفل ثاني تأتي بعد 11 شهر من مولد طفلها الأول الأمير ألكسندر والذي ولد في مستشفى " Danderyds" في ستوكهولم في شهر إبريل 2016، وفي مؤتمر صحفي أقيم بعد عدة ساعات من مولد الأمير ألكسندر قال الأمير كارل فيليب أنه بكى عند مولد طلفه الأول وأنه لم يستطع وقتها التوقف عن البكاء، وذلك طبقا لما نشرته مجلة "People".

الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا تزوجا في شهر يونيو 2015 بعد علاقة استمرت لمدة 5 أعوام وهما يقيمان حاليا في مقاطعة جورجاردن الراقية في ستوكهولم.

الأميرة صوفيا تتحدث عن معاناتها مع التنمر الإليكتروني

الأميرة صوفيا تنال لقب شخصية العام "الريفية"

بالصور: الأميرة صوفيا في إطلالة أنيقة وتسريحة جديدة