كيف سيتم إحياء تراث الأميرة ديانا في ذكرى وفاتها؟

تراث الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) سيتم الاحتفاء به بمعرض خاص يقام في منزل " Althorp" – منزل عائلة سبنسر – وذلك في وقت لاحق في هذا العام.

طبقا للتقارير المنشورة فإن إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، سيستضيف حفل في منزل " Althorp" في شهر يونيو في هذا العام، يتضمن معرضا خاصا بعنوان " Walking in her Shoes" ، ويتحدث عن الشباب الذين يسيرون على خطى ديانا في العمل الخيري ويتضمن أيضا حفلا خيريا لصالح مؤسسة " Diana Award" الخيرية، وهي المؤسسة الخيرية الوحيدة التي تحمل الاسم الأول للأميرة ديانا، وتهدف إلى تشجيع الشباب على إحداث تغيير في المجتمع من حولهم وهو هدف نابع من قناعة ديانا بقدرة الشباب على إحداث تغيير.

الأميرة ديانا توفيت والأمير وليام عمره 15 عاماً

الحفل الذي سيستضيف إيرل سبنسر في منزله والذي ستنظمه مؤسسة " Diana Award" الخيرية هو واحد من سلسلة من الفاعليات التي ستقام لإحياء الذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة الراحلة ديانا ، والتي توفيت في يوم 31 أغسطس 1997 في حادث سيارة مروع في باريس، وكان وقتها ابنها الأكبر الأمير وليام يبلغ من العمر 15 عاماً، وكان ابنها الأصغر الأمير هاري يبلغ من العمر 12 عام، ومثل إيرل سبنسر فإن الأمير وليام من أشد الداعمين لمؤسسة " Diana Award".

إطلاق جائزة دولية في ذكرى وفاة ديانا

بالإضافة إلى المعرض فإن هذا العام سيشهد أيضا تنظيم العديد من الأشياء إحياء للذكرى العشرين لوفاة ديانا وتخليدا لتراثها وتتضمن إطلاق جائزة دولية وتطبيق إليكتروني خاص، وإطلاق يوم العطاء.

 " Inaugural Legacy" الدولية التي ستقدم لعشرين شاب استثنائي من جميع أنحاء العالم في حفل خاص يقام في شهر مايو في هذا العام وهذه الجائزة وهي جائزة متاحة أمام الشباب من سن 9-18 عاما من جميع أنحاء العالم بما في ذلك متلقّي جوائز مؤسسة " Diana Award" لعام 2016-2017، وسيغلق باب الترشيح للجائزة في يوم 17 مارس.

إطلاق اليوم الوطني للعطاء

في وقت لاحق في هذا العام سيتم إطلاق تطبيق " My True Selfie" الإلكتروني والذي يشجع الشباب على مشاركة صورهم الحقيقية ووصف صفاتهم المميزة دون تعديل، وفي شهر مارس سيتم إطلاق اليوم الوطني للعطاء والذي سيقام لتشجيع الناس على إظهار التعاطف والقيام بالأعمال الجيدة من أجل الآخرين.

مؤسسات كبيرة تشارك في فعاليات Diana Award

من المقرر أن تشارك الكثير من المؤسسات في فاعليات مؤسسة " Diana Award" لإحياء الذكرى العشرين لوفاة الأميرة الراحلة ديانا.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع