كيت ميدلتون ترتدي التاج المفضل للأميرة ديانا

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، عادت بالظهور مجددا وهي ترتدي تاج من مجموعة مجوهرات ملكة بريطانيا، وذلك في الاستقبال الدبلوماسي السنوي، والذي أقيم في قصر باكنجهام، ولقد شوهدت كيت ميدلتون وهي تغادر قصر كينجستون بصحبة زوجها الأمير وليام (Prince William) وهما في طريقهما للذهاب إلى حفل الاستقبال الدبلوماسي والذي يعد واحد من أهم المناسبات السنوية التي تستضيفها العائلة المالكة البريطانية.

صورة تاريخية في قصر باكنجهام

قبل أن يبدأ حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي لهذا العام، والذي حضره أكثر من ألف ضيف، التقطت صورة وصفت بالتاريخية وتجمع ما بين الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip)، الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، والأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج، أمام عن سبب وصف الصورة بذلك، فهو لأنها تعد سابقة هي الأولى من نوعها فهي المرة الأولى التي يسمح فيها للمصورين بدخول قصر باكنجهام للتصوير في احتفالية رسمية تحاط بسرية كبيرة مثل حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي.

وكالعادة وكما يحدث في مثل هذه المناسبات الرسمية الهامة، فلقد ظهرت كل من ملكة بريطانيا وكاميلا دوقة كورنوال وكيت دوقة كمبريدج، بتاج من مجموعة مجوهرات ملكة بريطانيا.

الملكة ظهرت بتاج الياقوت الأزرق

ملكة بريطانيا ارتدت فستان أنيق من تصميم مصممة الملابس الملكية الرئيسية لدى الملكة ومساعدة الملكة أنجيلا كيلي (Angela Kelly)، وارتدت أيضا تاج الياقوت الأزرق والماس (Sapphire and diamond tiara) وقلادة وزوج من الأقراط الأنيقة من مجموعة جورج السادس للياقوت (George VI sapphire collection).

دوقة كورنوال ارتدت فستان أنيق من تصميم بروس أولدفيلد (Bruce Oldfield) وتاج " بوشرون" (Boucheron tiara) الذي يعرف أيضا باسم تاج جريفيل (Greville tiara)، وقلادة أنيقة مرصعة باللؤلؤ وزوج من الأقراط المرصعة بالماس.

كيت ظهرت بفستان قديم

 أما بالنسبة لكيت دوقة كمبريدج فلقد ارتدت فستان أحمر أنيق من تصميم جيني بيكهام (Jenny Packham) تاج "عقدة أحباء كمبريدج" (Cambridge Lover’s Knot) المرصع باللؤلؤ والماس وهو التاج المفضل لدى الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، زوج من الأقراط الماسية الطويلة، سوار ماسي أنيق يعتقد أنه قدم لها كهدية زفاف من زوجها الأمير وليام.

جدير بالذكر أن كيت كانت قد ظهرت بفستانها الأحمر الأنيق من تصميم جيني بيكهام خلال مأدبة العشاء الرسمية التي أقيمت للرئيس الصيني شي جين بينغ (Xi Jinping) في العام الماضي، ولقد ارتدت مع الفستان أيضا تاج "عقدة أحباء كمبريدج"، ولقد ارتدت نفس التاج في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي الذي أقيم في العام الماضي.

كيت ميدلتون تظهر للمرة الخامسة بتاج من مجوهرات الملكة

حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي لعام 2016 هو المناسبة الخامسة التي تظهر فيها كيت دوقة كمبريدج مرتدية تاج من مجموعة مجوهرات الملكة. المرة الأولى كانت في حفل زفافها على الأمير وليام في عام 2011.