بيير كاسيراجي في انتظار مولوده الأول

زوجة بيير كاسيراجي حامل في الشهر السادس

زوجة بيير كاسيراجي حامل في الشهر السادس

شائعات حمل بياتريس بوروميو بدأت في أغسطس

شائعات حمل بياتريس بوروميو بدأت في أغسطس

بيير كاسيراجي أقام حفلي زواج العام الماضي

بيير كاسيراجي أقام حفلي زواج العام الماضي

يبدو أن هناك طفل آخر في الطريق للعائلة الحاكمة لإمارة موناكو، حيث أكدت مجلة " HOLA!" أن بيير كاسيراجي (Pierre Casiraghi) وزوجته بياتريس بوروميو (Beatrice Borromeo) في انتظار مولود الطفل الأول لهما.

زوجة بيير كاسيراجي حامل في الشهر السادس

وطبقا لما ذكرته المصادر فإن الصحفية الإيطالية بياتريس بوروميو حامل في شهرها السادس من زوجها بيير كاسيراجي ابن شقيقة أمير موناكو، الأمير ألبرت الثاني (Prince Albert II)، ولقد ذكرت المصادر أيضا أن الطفل يتوقع أن يولد مع بداية العام الجديد.

انقلاب قارب بيير كاسيراجي في حادث تصادم درامي

بياتريس بوروميو 31 عام، كانت قد تحدثت خلال مقابلة لها مع مجلة " Glamour" عن رغبتها في إنجاب الأطفال وقالت: "لقد أتيت من أسرة كبيرة العدد، وأنا أرغب في أن يكون لدي أطفال في يوم ما، ولكن في الوقت الحالي أرغب في التركيز على أن تكون حياتي المهنية في وضع جيد بحيث لا تتأثر فيما بعد بوجود الأطفال".

بيير كاسيراجي أقام حفلي زواج العام الماضي

أنباء حمل بياتريس بوروميو في طفلها الأول تأتي بعد أن أشهر قليلة من احتفالها وزوجها بيير كاسيراجي 29 عام، بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، بياتريس بوروميو وبيير كاسيراجي وهو ابن الأميرة كارولين، كانا قد تزوجا في مراسم زواج مدنية في موناكو في شهر يوليو في عام 2015 ولقد تبعها حفل زفاف بمراسم زواج دينية في شهر أغسطس في نفس العام وأقيمت على متن جزيرة تمتلكها أسرة بياتريس وهي واحدة من الأسر الأرستقراطية الإيطالية العريقة.

بصحبة والدته: بيير كاسيراجي وزوجته بأجازة شهر العسل

شائعات حمل بياتريس بوروميو بدأت في أغسطس

الشائعات حول حمل بياتريس بوروميو بدأت في شهر أغسطس في هذا العام عندما ظهرت ببطن منتفخ قليلا خلال ظهور لها في مراسم توزيع جوائز كأس " Copa del Rey Mapfre" للإبحار، وإن صحت أنباء حمل بياتريس فسيكون الطفل هو أحدث إضافة إلى أسرة غريمالدي الحاكمة لإمارة موناكو والحفيد الرابع للأميرة كارولين.

أحفاد الأميرة كارولين

الأميرة كارولين لديها حتى الآن ثلاثة أحفاد ساشا (Sacha) الذي ولد في شهر مارس 2013، وأنديا (India) التي ولدت في شهر إبريل في عام 2015 وهما طفلي أندريا كاسيراجي (Andrea Casiraghi) ابن الأميرة كارولين وزوجته تاتيانا سانتو دومينغو (Tatiana Santo Domingo)، وهناك أيضا رافييل (Raphaël)، ابن تشارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) ابنة الأميرة كارولين، والتي أنجبته من الممثل الكوميدي جاد المالح (Gad Elmaleh).

بالصور: بيير كاسيراجي وبياتريس بوروميو .. الزواج على الطريقة الإيطالية