ملكة بريطانيا تبحث عن موظف يكتب لها بطاقات التهنئة

من المعلومات الطريفة عن البطاقات المرسلة من الملكة

من المعلومات الطريفة عن البطاقات المرسلة من الملكة

ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا تبحث عن موظف يكتب لها بطاقات التهنئة

ملكة بريطانيا تبحث عن موظف يكتب لها بطاقات التهنئة

نشرت الموقع الرسمي للعائلة البريطانية المالكة، إعلانا تطلب فيه ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية عن شخص يتولى وظيفة كتابة بطاقات التهنئة الخاصة بها حتى لا تنسى عن طريق الخطأ إرسال بطاقات التهنئة لأي من مجموعة الأشخاص التي اعتادت أن ترسل إليهم بطاقات التهنئة في المناسبات على مدار العام.

طبقا للإعلان المنشور فإن الراتب السنوي لصاحب هذه الوظيفة ومقرها قصر باكنجهام، هو 21 ألف جنيه إسترليني، وستكون مهمته الرئيسية هي المساعدة بإرسال عشرات الآلاف من الرسائل.

وقد تضمن الإعلان أيضاً وصفاً تفصلياً للوظيفة كما يلي: "الفريق المسؤول عن إرسال بطاقات التهنئة بمناسبة الأعياد يتولى مهمة إعداد بطاقات التهنئة والتي توفر حلقة اتصال هامة بين الملكة والجمهور. سيكون عليك أن تتولى إعداد وإرسال الرسائل التي تعني الكثير للعديد من الناس. التحدي الحقيقي في هذه الوظيفة سيكون في القدرة على الاستمرار في التركيز أثناء إعداد عدد ضخم من الرسائل، وضمان إرسال الاستجابة الصحيحة لكل مناسبة وأن يتم تسليمها أيضا في الوقت المناسب تماما. سيكون عليك أيضا أن تتحقق من أحقية كل طلب من طلبات إرسال البطاقات، واستخدام نظم إدخال البيانات، وأن تتمتع بنسبة دقة 100% في العمل".

يشار هنا إلى أن ملكة بريطانيا أرسلت خلال فترة حكمها ما يزيد عن مليون رسالة تهنئة خلال أعياد الميلاد الخاصة والمناسبات وفقا لصحيفة ميرور البريطانية، ويتولى المكتب الخاص بالمناسبات والأعياد في قصر باكنغهام، مهمة إرسال هذه الرسائل نيابة عن الملكة.

من المعلومات الطريفة عن البطاقات المرسلة من الملكة:

أطول فترة زواج قامت الملكة بإرسال بطاقة تهنئة بمناسبة مرورها هي 83 عاما حيث أرسلت الملكة في عام 2006 بطاقة تهنئة لزوجين احتفلا بمرور 83 عاما على زواجهما.

عدد البطاقات المرسلة من الملكة تقريبا وصل إلى الضعف تقريبا خلال السنوات العشر الماضية ولقد كان المجموع الكلي للبطاقات التي أرسلت نيابة عن الملكة في عام 2014 فقط هو 53 ألف بطاقة.

أطول الأشخاص عمرا الذين تلقوا بطاقة تهنئة بمناسبة عيد ميلادهم من الملكة كان عمره 115 عاما ولقد أرسلت الملكة بطاقة تهنئة لاثنين آخرين بنفس العمر.