هل يصبح أبناء الأمير وليام وكيت ميدلتون لاعبين رياضيين؟

الأميران جورج وتشارلوت

الأميران جورج وتشارلوت

كيت ميدلتون في حفل الاستقبال الملكي

كيت ميدلتون في حفل الاستقبال الملكي

الأمير جورج ولي عهد بريطانيا الثالث

الأمير جورج ولي عهد بريطانيا الثالث

تشارلوت مع والدتها كيت ميدلتون

تشارلوت مع والدتها كيت ميدلتون

يبدو أن الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) قد ورثت حب الرياضة عن أسرتها، بل وربما تصبح أيضا لاعبة أوليمبية في المستقبل وتشارك في دورة الألعاب الأوليمبية في عام 2032، ولقد تحدثت عن ذلك والدتها كيت ميدلتون (Kate Middleton)، في حفل الاستقبال الذي أقيم في قصر باكنجهام للبعثة الأوليمبية لبريطانيا في دورتي الألعاب الأوليمبية والبارالمبية في ريو دي جانيرو في عام 2016.

الأميرة تشارلوت تحب رياضة الخيول

 

كيت دوقة كمبريدج قابلت في حفل الاستقبال الفارسة الأوليمبية الحائزة على ثلاثة ميداليات ذهبية، ناتاشا بايكر (Natasha Baker)، وكشفت لها عن حب ابنتها الأميرة تشارلوت 17 شهر للخيول. بايكر تحدثت عن ذلك فيما بعد وقالت: "لقد قالت لي إن تشارلوت تستمتع كثيرا بركوب الخيال ولقد سعدت كثيرا بمعرفة ذلك وقلت لها ربما نشاهدها في منافسات الأولمبياد بعد عشرين عام من الآن".

 

بالرغم من أن دوقة كمبريدج تهتم كثيرا بالرياضة إلا أنها لا تهتم كثيرا برياضة الفروسية بشكل خاص، ولقد تحدثت بايكر عن ذلك وقالت: "لقد قالت لي أيضا أن تشارلوت تحب الخيول كثيرا وبالرغم من أنها لا تشارك ابنتها هذا الاهتمام إلا أنها أكدت لي أنها ستبذل قصار جهدها لتشجيع ابنتها على ممارسة هوايتها المفضلة".

الأميرة تشارلوت كثيرة الحركة

 

كيت زوجة الأمير وليام (Prince William) قالت أيضا أثناء حديثها مع الرياضيين في داخل الحفل أن طفليها كانا سيحبان أن يتواجدا في الحفل ولكنهما كانا ليثيرا الكثير من الضجة وخاصة طفلتها الأميرة تشارلوت التي "لم تكن لتتوقف عن الحركة" على حد قولها.

الأمير جورج يحب رياضة المبارزة

 

 كيت تحدثت أيضا خلال الحفل عن واحدة من الرياضات المفضلة لدى طفلها الأمير جورج (Prince George) وهي رياضة المبارزة ولقد تحدثت كيت عن ذلك مع لاعبة الهوكي الأوليمبية ألكسندرا دانسون (Alexandra Danson) وقالت لها أنها عندما حاولت أن تعلم طفلها الأمير جورج ممارسة رياضة البولو قام باستخدام عصا البولو كأداة تدريب على المبارزة.