العائلة البريطانية المالكة تستقبل البعثة الأولمبية في قصر باكنجهام

الملكة تستقبل اللاعبين

الملكة تستقبل اللاعبين

نجوم رياضيين حضروا حفل الاستقبال

نجوم رياضيين حضروا حفل الاستقبال

الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل الاستقبال

الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل الاستقبال

الأمير هاري في الحفل

الأمير هاري في الحفل

كيت ميدلتون في الحفل

كيت ميدلتون في الحفل

الأمير وليام يهنئ الرياضيين

الأمير وليام يهنئ الرياضيين

أفراد من البعثة الأولمبية البريطانية في القصر الملكي

أفراد من البعثة الأولمبية البريطانية في القصر الملكي

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، انضمت إلى حفيديها الأمير وليام (Prince William) والأمير هاري (Prince Harry)، وكيت ميدلتون (Kate Middleton) زوجة الأمير وليام، في حفل استقبال بعثة بريطانيا العظمى لدورتي الألعاب الأوليمبية والبارالمبية في ريو دي جانيرو لعام 2016 والذي أقيم في قصر باكنجهام.

 

ملكة بريطانيا وأسرتها تبادلوا الحديث والتهاني بالفوز مع العديد من أفراد البعثة الأوليمبية والبارالمبية في الحفل الذي أقيم في قاعة المناسبات الكبرى (State Rooms) في قصر باكنجهام.

كيت ميدلتون بدت أنيقة بفستان ألكسندر ماكوين

 

كيت دوقة كمبريدج ظهرت في الحفل في إطلالة أنيقة وراقية حيث كانت ترتدي فستان أبيض طويل الأكمام يحمل طبعات أنيقة لزهور الخشخاش الحمراء، والفستان من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen)، بينما ظهرت ملكة بريطانيا في إطلالة أنيقة باللون الأخضر وشوهدت وهي تتبادل الحديث لبعض الوقت مع رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي (Theresa May).

 

وكانت ملكة بريطانيا التي وصفت إنجازات البعثة الأولمبية في دورتي الألعاب الأوليمبية والبارالمبية لعام 2016 بالمذهلة، قد استضافت حفل استقبال مشابه لفريق بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012.

الأميرة آن شاركت في الحفل

 

الأميرة آن (Princess Anne) وهي رئيس الجمعية الأولمبية البريطانية (British Olympic Association) وعضو في اللجنة الأولمبية الدولية (International Olympic Committee) كانت أيضا من ضمن من حضروا الحفل، وكذلك شقيقها الأمير أندرو (Prince Andrew).

نجوم رياضيين حضروا التكريم في القصر الملكي

 

من ضمن الرياضيين الأولمبيين الذي شوهدوا في حفل الاستقبال: الملاكمة نيكولا آدمز (Nicola Adams)، الغواص توم دالي (Tom Daley)، السباحة إيلي سيموندز (Ellie Simmonds) إلا أن هناك عدد لا بأس به من اللاعبين الأولمبيين البارزين الذين غابوا عن الحفل من ضمنهم محمد فرح (Mo Farah)، برادلي ويجز (Bradley Wiggins)، جيسيكا إنيس-هيل (Jessica Ennis-Hill)، لورا تروت (Laura Trott)، جيسون كيني (Jason Kenny)، وبالنسبة لجيسون ولورا فلقد غابا عن الحفل لأنهما يقضيان في الوقت الحالي أجازة شهر العسل.