ولي عهد النرويج وزوجته يعرضان فيلم "The King’s No" في كندا

من الفيلم

من الفيلم

الأمير هاكون وزوجته

الأمير هاكون وزوجته

الأمير هاكون وزوجته ميت ماريت

الأمير هاكون وزوجته ميت ماريت

ميت ماريت

ميت ماريت

من المنتظر أن يشارك ولي عهد النرويج الأمير هاكون (Crown Prince Haakon) وزوجته في تقديم الفيلم النرويجي المرشح لجائزة الأوسكار " The King’s No" في عرض خاص أمام مجموعة مختارة من الضيوف في تورونتو وذلك خلال زيارة الزوجين الرسمية المرتقبة إلى كندا.

 

الأمير هاكون يساعد في نقل ثقافة النرويج إلى العالم

 

الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت (Crown Princess Mette-Marit)، سيسافران في نوفمبر القادم إلى كندا في زيارة رسمية للترويج لصناعة الأفلام النرويجية، وكذلك الثقافة والأدب النرويجي، وأثناء زيارة الزوجين إلى مدينة تورونتو سيقومان بالمشاركة في تقديم فيلم " The King’s No" لصناعة السينما الكندية وصناعة السينما الأمريكية والذي سيعرض عرض خاص أمام مجموعة مختارة من الضيوف في سينما " TIFF Bell Lightbox" وهي المقر الرسمي لمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، والذي تنطلق فاعلياته في شهر نوفمبر.

 

جدير بالذكر أن العرض الخاص للفيلم في كندا يدخل في إطار الحملة الدعائية للترويج ولدعم الفيلم في الأوسكار وستكون هذه هي المرة الأولى التي يعرض خارج النرويج.

 

صناع الفيلم سعداء بالترويج الملكي

 

شتاين رايزن (Stein Resin)، وهو أحد منتجي فيلم " The King’s No"، علق على زيارة ولي عهد النرويج وزوجته إلى كندا ومشاركتهما في تقديم الفيلم، وقال: " من دواعي سرورنا أن يقوم ولي العهد والأميرة بالذهاب إلى كندا وتقديم الفيلم لجمهور دولي مهم هناك في السينما الخاصة بالمهرجان نفسه".

 

الفيلم عرض في سينمات النرويج فقط

 

فيلم " The King’s No" شاهده ما يزيد عن نصف مليون شخص بعد ما يقرب من أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية في النرويج، كما عرض في حديقة القصر الملكي بدعوة من الملك، إلا أن الفيلم لم يعرض حتى الآن في عرض عالمي خارج البلاد.