صور: كيت ميدلتون في أول زيارة رسمية بمفردها

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون في أول زيارة رسمية بمفردها

كيت ميدلتون في أول زيارة رسمية بمفردها

كيت ميدلتون زارت مدينة روتردام لساعات

كيت ميدلتون زارت مدينة روتردام لساعات

دوقة كمبريدج التقت بملك هولندا

دوقة كمبريدج التقت بملك هولندا

الملك فيليب ملك هولندا والدوقه كيت

الملك فيليب ملك هولندا والدوقه كيت

مثّل أمس الثلاثاء 11 أكتوبر أهمية كبيرة في جدول أعمال كيت ميدلتون (Kate Middleton) التي تحمل رسميا لقب دوقة كمبريدج، حيث سافرت كيت في زيارتها الرسمية المنفردة الأولى إلى خارج بريطانيا، ولم يذهب بصحبتها زوجها الأمير وليام (Prince William) أو طفلاها الأمير جورج (Prince George) و الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte).

وليام وكيت وهاري يحلقون عاليا في سماء لندن

دوقة كمبريدج التقت بملك هولندا

كيت دوقة كمبريدج سافرت إلى هولندا على متن رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية حيث قامت بمهمات وزيارات رسمية في روتردام ولاهاي استغرقت يوما واحدا، وقد بدأت كيت زيارتها الرسمية إلى هولندا بمقابلة الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا في فيلا " Eikenhorst" حيث يعيش بصحبة زوجته الملكة ماكسيما (Queen Máxima) وأطفالهما الثلاث.

وليام وهاري وكيت يزورون "عين لندن"

ملكة هولندا لم تقابل كيت ميدلتون

ملكة هولندا لم تقابل كيت في ذلك الوقت حيث كانت وقتها في زيارة لموطنها الأم الأرجنتين. ملك هولندا تولى مهمة استقبال كيت رسميا والترحيب بها في هولندا وقد تناولا معا طعام الغداء، كيت ظهرت في إطلالة أنيقة من تصميم كاثرين ووكر (Catherine Walker).

تاريخ الفنون يلازم كيت ميدلتون

 كيت ميدلتون التي درست تاريخ الفنون خلال دراستها الجامعية، قامت بعدها بزيارة متحف موريتشويس في لاهاي وهناك شاهدت معرض " At Home in Holland: Vermeer and his Contemporaries from the British Royal Collection"، المعرض يتضمن 22 عملا فنيا لفنانين هولنديين من القرن السابع عشر. قبل أن تقوم كيت بزيارة المعرض، قامت بمقبلة عدد من الأطفال المشاركين في برامج الأطفال المقدمة من متحف موريتشويس.

الصحة النفسية كانت حاضرة في زيارة كيت إلى لاهاي

بعدها قامت دوقة كمبريدج بزيارة مقر السفير البريطاني في لاهاي وشاركت في ندوة عقدت هناك بعنوان " addiction, intervention, family and mental health" (إدمان، التدخل، الأسرة والصحة النفسية) وقد شارك في الندوة خبراء من معهد " Trimbos Institute" الهولندي ومن جمعيتين رسميتين راعيتهما الرسمية دوقة كمبريدج وهما مركز آنا فرويد للصحة النفسية للأطفال (Anna Freud Centre for Children)، مؤسسة " Families and Action on Addiction".

بالصور وليام وكيت يشاهدان قطار سافرت به الملكة منذ 60 عام

كيت ميدلتون زارت مدينة روتردام لساعات

آخر ارتباط رسمي لكيت في ذلك اليوم ذهب بها إلى مدينة روتردام القريبة حيث قامت بزيارة مشروع " Bouwkeet" وهو مبادرة تقوم بالتركيز على احتياجات المجتمع في وسط المناطق التي تعاني من صعوبات اقتصادية، وتعتمد فكرة هذا المشروع على استخدام السكان المحليين للمرافق المقدمة من المشروع، على أن يقوموا بدفع تكلفة استخدام المرافق عن طريق مشاركة مهاراتهم وخبراتهم مع الآخرين، ويهدف هذا المشروع أيضا إلى جذب الشباب في المناطق الفقيرة إلى ورش عمل يتعلمون تصميم وإنشاء وبناء مشاريعهم الخاصة.