أشهر النساء في حياة الأمير هاري

تشلسي دافي والامير هاري

تشلسي دافي والامير هاري

الأمير هاري والمغنية البريطانية إيلي جولدينج

الأمير هاري والمغنية البريطانية إيلي جولدينج

Jenna Coleman

Jenna Coleman

Cressida Bonas

Cressida Bonas

الأمير هاري (PRINCE HARRY) يعد واحداً من أشهر العزاب في العالم، بالإضافة إلى كونه شابا وسيما وثريا ويتمتع بشخصية رائعة وحس جيد للمزاح، فهو يحمل أيضاً لقبا ملكيا، ولذلك فإن وسائل الإعلام تحرص على متابعة حياته باهتمام وخاصة حياته الشخصية والعاطفية.

 خلال السنوات القليلة الماضية ارتبط اسم الأمير هاري بعددٍ لا بأس به من النساء الجميلات، تعالوا معنا لنتعرف على هؤلاء النساء ومن منهن واعدها الأمير هاري:

إيلي جولدينج (Ellie Goulding):

الأمير هاري والمغنية البريطانية إيلي جولدينج أصبحا صديقين مقربين منذ أن قامت جولدينج بالغناء في حفل زفاف الأمير وليام (Prince William) وهو الشقيق الأكبر للأمير هاري، وقد بدأت الشائعات حول وجود علاقة رومانسية بين الأمير هاري وإيلي جولدينج في الظهور بعدما قيل إنهما شوهدا في مباراة بولو. جولدينج تصر على أنها والأمير هاري صديقان مقربان فقط ولا يتواعدان، ولكن الشائعات حولهما لم تتوقف حتى الآن.

صور نادرة للامير وليام والامير هاري مع الاميرة ديانا

جينا كولمان (Jenna Coleman):

جينا كولمان بطلة المسلسل التاريخي الشهير " Victoria"، قابلت الأمير هاري للمرة الأولى في شهر يونيو في عام 2015 في حفل خيري بعد مباراة بولو ولقد قيل وقتها أن الاثنين شوهدا وهما يضحكان معا ويتحدثان طوال الحفل، وعندما سئلت في ما بعد عن علاقتها بالأمير هاري قالت إنهما مجرد صديقين فقط.

كريسيدا بوناس (Cressida Bonas):

الأميرة يوجين (Princess Eugenie) ابنة عم الأمير هاري، قامت بتقديم الممثلة والراقصة كريسيدا بوناس للأمير هاري في شهر مايو عام 2012، وقد كانت المقابلة الأولى بينهما قبل بضعة أشهر قليلة من نشر وسائل الإعلام لصور عارية للأمير هاري أثناء احتفاله في لاس فيجاس وهي الصور التي اعتذر عنها في ما بعد. الأمير هاري وكريسيدا بوناس تواعدا لمدة عامين وقد تحدثت وسائل الإعلام عن الأمير هاري في طريقه للتقدم بطلب الزواج من كريسيدا بعد ظهورها معه في مناسبة رسمية في شهر مارس في عام 2014 ولكن الاثنان انفصلا بعدها بأسابيع قليلة.

اغرب عرض زواج تلقاه الامير هاري 

تشلسي دافي (Chelsy Davy):

الأمير هاري قابل تشلسي دافي للمرة الأولى عندما كانت طالبة في مدرسة " Cheltenham Ladies’ College" ولكنهما علاقتهما الرومانسية لم تبدأ سوى في عام 2004 وخلال السنة "الفراغ" التي سبقت دخول الأمير هاري للجامعة، تشلسي عادت لتدرس من جديد في بريطانيا وتحديدا في جامعة ليد لتكون قريبة من الأمير هاري، ولكنها بدت وقتها منزعجة من ملاحقة واهتمام وسائل الإعلام بها، تشلسي والأمير هاري انفصلا في شهر مايو عام 2010 بعد أن توقع الكثيرين زواجهما، وفي العام التالي انتشرت أنباء عن عودة تشلسي للأمير هاري بعد أن اصطحابها إلى حفل زفاف شقيقه الأمير وليام في ذلك العام، ولكن تبين أنهما لم يتصالحا.