الأميرة هيا بنت الحسين تفتتح مستشفى "ميدكير" للنساء والاطفال في دبي 

Inauguration of Medcare - HRH Princess Haya

Inauguration of Medcare - HRH Princess Haya

HRH Princess Haya with Medcare staff

HRH Princess Haya with Medcare staff

HRH Princess Haya with Emirati family at Medcare

HRH Princess Haya with Emirati family at Medcare

قامت حرم صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الاميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية، بافتتاح مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال وبطاقة استيعابية 100 سرير وتعد الأولى على مستوى الدولة التي يشكِّل الكادر النسائي 90% من إجمالي العاملين به.

وأزاحت سمو الأميرة هيا بنت الحسين الستار عن اللوحة التذكارية للمستشفى إيذاناً بافتتاحه، حيث قامت بجولة تفقدت خلالها قسم الأطفال والعيادات التخصصية المُلحقة به، ومركز التشخيص الطبي وقسم أمراض النساء والولادة، ووحدة الولادة، كما قامت سموها بزيارة إحدى نزيلات المستشفى وهنأتها على مولودها الجديد.

حضر افتتاح المستشفى بمقره في شارع الشيخ زايد، سعادة رجاء القرق، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية، والسيدة نزيرا أزاد، مديرة المستشفى، وشانيلا لايجو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميدكير، وأليشا موبين، المدير التنفيذيلميدكير واستر بمنطقة دول الخليج العربي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية ولفيف من القيادات الطبية النسائية. 

وبهذه المناسبة، أعربت أليشا موبينعن بالغ التقدير للعناية الكبيرة التي يحظى بها قطاع الصحة والخدمات الطبية في إمارة دبي بفضل الدعم الدائم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتشجيع المستمر من سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مؤكدة اعتزازها وجميع العاملين في المستشفى بتشريف سموها لافتتاح المستشفى المتخصص. 

وقد تضمَّن افتتاح المستشفى إطلاق مبادرة جديدة تهدف الى تحفيز المرأة والاسرة على اتباع أسلوب حياة صحي ومساعدتها على نشر الفرح والسعادة في بيتها ومجتمعها، تحت شعار WOMEN4WOMEN.