بالصور: الملكة رانيا في زيارة ناجحة في نيويورك

الملكة رانيا

الملكة رانيا

الملكه رانيا بجانب الاميره فيكتوريا اميره السويد

الملكه رانيا بجانب الاميره فيكتوريا اميره السويد

الملكة رانيا نشرت صورة من الحفل

الملكة رانيا نشرت صورة من الحفل

الملكة رانيا في زيارة ناجحة في نيويورك

الملكة رانيا في زيارة ناجحة في نيويورك

الملكة رانيا ظهرت في اطلالة انيقة ببلوزة بيضاء

الملكة رانيا ظهرت في اطلالة انيقة ببلوزة بيضاء

الملكة رانيا في حوار باسم مع زوجها الملك عبد الله الثاني

الملكة رانيا في حوار باسم مع زوجها الملك عبد الله الثاني

الملكة رانيا العبد الله Queen Rania

الملكة رانيا العبد الله Queen Rania

زيارة جديدة ومثمرة للملكة رانيا العبد الله (Queen Rania) ملكة الاردن إلى نيويورك، حيث قامت فيها بحضور قمة الامم المتحدة للاجئين والمهاجرين، بالاضافة إلى عدد من الاجتماعات على هامش القمة، ولقد بدت الملكة رانيا العبد الله انيقة كعادتها في اطلالتها التي ظهرت بها خلال اجتماعات القمة، ولقد كانت اطلالات الملكة اطلالات رسمية راقية تناسبت مع اهمية المناسبة.

الملكة رانيا تفتح ملف اللاجئين امام الامم المتحدة

الملكة رانيا وهي ام لاربعة ابناء، انضمت إلى رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو (Justin Trudeau)، في قمة الامم المتحدة لشئون اللاجئين والمهاجرين، ولقد نشرت الملكة صورة لها من اجتماع القمة وكتبت معلقة عليها: "الازمة الحالية لا تتعلق فقط باللاجئين وحل الازمة لن يكون من اجل اللاجئين فقط، هذه الازمة تتعلق بمستقبل عالمنا المترابط وبالكرامة الانسانية واحترام القيم".

الملكة رانيا ظهرت في اطلالة انيقة ببلوزة بيضاء ذات حزام انيق وتنورة سوداء وذلك اثناء القائها لكلمة في الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون لعام 2016 والذي اقيم في شيراتون نيويورك في ميدان تايم سكوير.

صور أحدث إطلالات الملكة رانيا الأنيقة

خلال الفترة التي قضتها الملكة رانيا في مدينة نيويورك، قامت ايضا بالمشاركة في فعالية لحملة " Let Girls Learn" الخيرية والتي اطلقتها السيدة الامريكية الاولى ميشيل اوباما (Michelle Obama)، الملكة رانيا نشرت صورة من الفاعلية وكتبت معلقة عليها: "الكثير من الفتيات في المنطقة التي انتمي إليها يرفضوا أن يدعوا الحروب والمشكلات تتحكم في مصائرهم وتحرمهم من حق الاختيار في حياتهم، أنهن يتحدين كل هذا بشجاعة وجرأة وهن لا يرغبن في الحصول على تعاطفنا ولكنهم يستحقوا بالتأكيد تقديرنا وإعجابنا، إنهن يستحقون دعمنا".

الملكة رانيا بدت مستعدة تماما لمقابلتها الصحفية مع كريستيان آمانبور (Christiane Amanpour)، ولقد نشرت الملكة صورة من المقابلة وكتبت معلقة عليها: "من مقابلتي مع كريستيان آمانبور في يوم أمس، لقد تحدثنا عن تأثير ازمة اللاجئين على الاردن وعن الحاجة الماسة لايجاد حل دائم على الصعيد العالمي لعلاج هذه الازمة".

نصائح ذهبية توجهها الملكة رانيا إلى بناتها 

الملكة رانيا قابلت الاميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد في حفل عشاء " Global Goals Awards" لعام 2016 والذي اقيم في مطعم " Gustavino" في نيويورك.

الملكة رانيا نشرت صورة من الحفل وكتبت معلقة عليها: "حضرت مراسم حفل توزيع جوائز " Global Goals" حيث تم تكريم ثلاثة نساء رائعات تقديرا لعملهم في دعم حقوق الفتيات والنساء، جعلنا جميعا اقرب إلى تحقيق الاهداف العالمية للتنمية المستدامة!".

الملكة رانيا العبدالله تحتفل بعيد ميلادها

الملكة رانيا في حوار باسم مع زوجها الملك عبد الله الثاني (King Abdullah II) ملك الاردن، وذلك في حفل عشاء في نيويورك، وكتبت معلقة على الصورة : "بصحبة صاحب الجلالة في نيويورك في يوم أمس".

بالرغم من العدد الكبير من الاجتماعات والمقابلات التي حضرتها الملكة رانيا خلال رحلتها إلى نيويورك إلا أن الرحلة لم تقتصر فقط على العمل، حيث حرصت الملكة على تخصيص بعض الوقت لتكون بصحبة ابنها الاصغر عبد الله، ونشرت صورة وهي تحتضن ابنها وكتبت معلقة عليها: "القليل من وقت الاسرة بين الاجتماعات".