الامير تشارلز يثير دهشة زوار حديقة جرين بارك!

تشارلز و كاميلا بديا في قمة الاناقة

تشارلز و كاميلا بديا في قمة الاناقة

الامير تشارلز يثير دهشة زوار حديقة جرين بارك!

الامير تشارلز يثير دهشة زوار حديقة جرين بارك!

احتفال تاريخي بذكرى تاسيس البريد الملكي

احتفال تاريخي بذكرى تاسيس البريد الملكي

بعد يوم حافل بالارتباطات الرسمية، احتفل الامير تشارلز (Prince Charles) بذكرى مرور 500 عام على تأسيس البريد الملكي (Royal Mail) ، حيث ركب دراجة قديمة في موقف طريف ، وكان الامير تشارلز قادما من جولة في حديقة جرين بارك التي لم يصدق زوارها ان الامير يمشي إلى جوارهم.

امير ويلز البالغ من العمر 67 عاماً، ظهر بوجه مبتسم خلال الاحتفال وبدا سعيدا للغاية اثناء قيامه بتقطيع الكعكة التي قدمت في الاحتفال بمساعدة زوجته كاميلا دوقة كورنوال (Camilla،  Duchess of Cornwall) 69 عاماً.

فتح منزل الامير تشارلز امام الجمهور

الامير تشارلز يلتقي برائد الفضاء عائد من مهمة طويلة

احتفال تاريخي بذكرى تاسيس البريد الملكي

الاحتفال اقيم في قاعة احتفالات " Merchant Taylor's Hall" في لندن والكعكة التي قدمت في الحفل تحمل شعار خدمة البريد الملكي ومزينة بتاج ملكي احمر اللون، وافق ذكرى مرور 500 عام على منح الملك هنري الثامن ملك انجلترا (King Henry VIII)، لقب الفارس لبريان توك (Brian Tuke) في عام 1516، وكان توك مؤسس خدمة البريد في البلاد.

تشارلز و كاميلا بديا في قمة الاناقة

الامير تشارلز وزوجته بديا انيقين للغاية خلال الحفل حيث كان الامير تشارلز يرتدي بدلة ذات لون ازرق داكن، بينما كانت زوجته دوقة كورنوال ترتدي فستاناً حريرياً باللون الازرق الكوبلت.

الامير تشارلز في موقف طريف على دراجة قديمة

خلال الحفل قام الامير تشارلز بالركوب على دراجة نارية موديل 1933 BSA 500cc، وهي دراجة كانت تستخدم في توصيل خطابات البريد السريع، ولقد بدا هذا المشهد طريفا للغاية بالنسبة للحضور ولقد وقف بعضهم يراقب الامير مبتسما بينما انشغل البعض الاخر في التقاط الصور، وخلال الحفل قابل الامير وزوجته عدداً من العاملين الذين عملوا في خدمة البريد لسنوات طويلة، وقد قام الامير بتفقد مجموعة من الطوابع البريدية التي طبعت احتفالا بعيد الميلاد التسعين لملكة بريطانيا، والتي عرضها العاملون امامه وكان من ضمنها عدد من الطوابع التي حملت صور للامير تشارلز.

الامير تشارلز يصل ايرلندا في زيارة رسمية

الامير تشارلز يتحدث عن الزراعة مع حفيده الامير جورج

الامير تشارلز يثير دهشة زوار جرين بارك

زيارة الامير تشارلز وحضوره للاحتفال الذي اقيم فيها بمناسبة الذكرى السنوية الخمسمئة لتأسيس خدمة البريد الملكي، تأتي بعد زيارته لحديقة جرين بارك في لندن في نفس اليوم ومشاركته لمجموعة من اطفال المدارس في فاعلية خاصة قاموا فيها بزراعة بذور الورود البرية ، وبعدها تجول الامير تشارلز في داخل الحديقة القريبة من منزله " Clarence" مثيرا دهشة وذهول رواد الحديقة حتى أن عدداً ممن كانوا يمارسون رياضة الجري في ذلك الوقت في الحديقة توقفوا للتأكد من أن من يسير بجوارهم هو حقا ولي عهد البلاد.