بالصور: تفاصيل زيارة الامير وليام وكيت إلى جزر سيلي

زيارة الامير وليام وكيت إلى جزر سيلي

زيارة الامير وليام وكيت إلى جزر سيلي

وليام وكيت قاما بزيارة حديقة  Abbey Garden

وليام وكيت قاما بزيارة حديقة Abbey Garden

ذهب الزوجان لزيارة جزيرة تريسكو وهي ثاني اكبر جزيرة في جزر سيلي

ذهب الزوجان لزيارة جزيرة تريسكو وهي ثاني اكبر جزيرة في جزر سيلي

اناقه معهوده من كيت ميدلتون

اناقه معهوده من كيت ميدلتون

الامير وليام وزوجته قاما بعدها بركوب القارب Pegasus

الامير وليام وزوجته قاما بعدها بركوب القارب Pegasus

الامير وليام وزوجته كيت

الامير وليام وزوجته كيت

استقبال حافل لكيت ووليام وابنهم جورج

استقبال حافل لكيت ووليام وابنهم جورج

الامير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) بدءا زيارتهما الرسمية القصيرة إلى مقاطعة كورنوال وجزر سيلي الاسبوع الماضي، وهناك قاما بزيارة مديني ترورو ونيوكواي وقد كان من المقرر أن يتجها بعدها على الفور إلى سلسة جزر سيلي، إلا انه وبسبب سوء الاحوال الجوية اضطر الزوجان لتأجيل رحلتهما لبعض الوقت، وتمكنا لاحقا من الذهاب إلى جزر سيلي ومتابعة مهامهما الرسمية هناك.

شاهد تفاصيل اليوم الثاني من زيارة الامير وليام وزوجته إلى جزر سيلي :

زيارة الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون إلى جزر سيلي تأجلت لبعض الوقت بسبب سوء الاحوال الجوية، وبينما كان الزوجان في انتظار توقف الامطار، ذهبا لزيارة مؤسسة " Eden Project" وهي مؤسسة خيرية تعليمية تحتوي على غابة مطيرة مغطاة وهي اكبر غابة مطيرة مغطاة في العالم.

الامير وليام وكيت ميدلتون يقضيان امسية رومانسية في كورنوال

الامير وليام وزوجته كيت يزوران كورنوال وجزر سيلي

بالرغم من الامطار إلا ان دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بدت انيقة للغاية في ذلك الوقت حيث كانت ترتدي بنطلون يصل إلى الكاحل ويحمل نقشات انيقة وسترة انيقة ذات لون ازرق داكن وصندل ذو كعب طويل وعالي من ماركة " Monsoon".

الزوجان كانا على موعد مع مفاجأة اخرى خلال زيارتهما لمؤسسة " Eden Project" حيث قابلا دمية لطفل ديناصور من برنامج " Dinosaur Uprising" المقدم من مؤسسة " Eden Project".

بعد ذلك ذهب الزوجان لزيارة جزيرة تريسكو وهي ثاني اكبر جزيرة في جزر سيلي ، وهناك قاما بزيارة حديقة " Abbey Garden" شبه الاستوائية، وتحدث الامير مع عدد من العاملين في الحديقة عن الطقس السيء الذي كان سبب في تعطيل رحلته وزوجته إلى جزر سيلي وقال لهم مازحا: "لقد تمكنا اخيرا من الوصول، على أي حال هذه الامطار مفيدة للغاية بالنسبة للنباتات".

الامير وليام وزوجته قاما بعدها بركوب القارب " Pegasus" ليذهبا من جزيرة تريسكو إلى جزيرة سانت مارتن حيث قام الزوجان بمقابلة العاملين في " Scilly Flowers" المتخصصة في زراعة الازهار الشتوية.

الامير وليام وزوجته كيت قاما أيضا بزيارة المركز الاجتماعي في جزيرة سانت مارتن وقد كان في استقبالهما هناك اكبر سكان الجزيرة عمرا وهي سيدة تدعى غلاديس ويلكنز (Gladys Wilkins).