الامير هاري سيتعلم الرقص من العداء يوسين بولت 

سيحتفل الامير هاري (Prince Harry)، قريبا مع العداء الاوليمبي وبطل جاميكا يوسين بولت (Usain Bolt) باالفوز في نهاية دورة الالعاب الاوليمبية الصيفية في ريو دي جانيرو 2016، ويخطط اللاعب الاوليمبي يوسين بولت الذي فاز بميداليته السابعة في اولمبياد ريو 2016 أن يحتفل مع الامير هاري بالفوز وان يقوم بتعليمه الرقص.

بالتخصص.. يوسين بولت يحرز ذهبية سباق 100م 

الامير هاري يحضر حفل زفاف ابن خالته

يوسين بولت يحتفل بالميدالية الذهبية

يوسين بولت 31 عاماً، شوهد وهو يحتفل مع رياضي اخر من البعثة الاولمبية التابعة لدولة جاميكا بعدد من الحركات الراقصة، بعد فوزه بميداليته الذهبية السابعة وذلك في سباق 100 متر رجال في اولمبياد ريو 2016 والذي احتل فيه المركز الاول، وقال يوسين انه ينوي الاحتفال مع الامير هاري بالفوز وتعليمه الرقص بعد انتهاء اولمبياد ريو 2016 . وذكر: "ساحتفل مع هاري واعلمه هذه الرقصة ولكن بعد أن تنتهي اولمبياد ريو".

صداقة الامير هاري والعداء يوسين بولت

الامير هاري ويوسين بولت تقابلا للمرة الاولى اثناء زيارة الامير هاري للقرية الاوليمبية في عام 2012، ولقد التقطا الصور معا خلال مقابلتهما هذه، ويبدو من الواضح أن العداء الجاميكي قد اصبح بعدها صديقا للامير هاري الذي اشتهر بحبه للرياضة.

بالصور : الامير هاري واصدقاؤه المشاهير

صور نادرة للامير وليام والامير هاري مع الاميرة ديانا

يوسين بولت يتطلع لمزيد من الميداليات الاولمبية

اولمبياد ريو 2016 لم تنتهي بالنسبة ليوسين بعد فوزه بسبعة ميداليات ذهبية فهو يأمل في أن يفوز لبلاده بميداليتين اضافيتين وهو يتمنى أيضا أن يزيد رصيده من الميداليات الاولمبية الذهبية على 10 ميداليات، وقال: لقد قال شخص ما انني ساصبح خالدا إذا حصلت على ميداليتين اضافيتين وانا ارغب في القيام بذلك ساسعى لتحقيق هذا الامر.