الامير كارل فيليب : صوفيا علمتني سحر الحب

بلدة " Bastad" هي البلدة التي تقابل فيها الامير كارل فيليب (Carl Philip) امير السويد وزوجته الاميرة صوفيا (Sofia) للمرة الاولى منذ سبع سنوات، ومؤخرا قام الزوجان بزيارة البلدة ولكن هذه المرة اصطحبا معهما شخصاً مميزاً للغاية وهو طفلهما الاول الامير الكسندر (Alexander) والذي يبلغ من العمر 3 اشهر. 

ضغوط اسرية على الامير كارل فيليب ليتوقف عن سباقات السيارات

الامير كارل فيليب بعد ان فقد السيطرة على سيارته

زيارات خيرية للاميرة صوفيا

الاميرة صوفيا التي تزوجت من الامير كارل فيليب في شهر يونيو 2015، وصلت إلى بلدة " Bastad" وبدأت يومها في البلدة بحضور عدد من المقابلات لصالح جمعيتها الخيرية " Project Playground" من ضمنهم ندوة تحمل عنوان " A Sustainable Tomorrow" (غد مستمر) وهي تهدف لمناقشة طرق تحسين معيشة الاطفال الذين يعانون من ظروف معيشية قاسية، وقال متحدث رسمي باسم العائلة المالكة السويدية : "هذا امر تعتقد الاميرة صوفيا انه مهم للغاية وهو القدرة على تقديم المساعدة".

خلال رحلة الامير كارل فيليب والاميرة صوفيا إلى بلدة " Bastad" قاما بزيارة مطعم يحمل اسم " Sea Republic"، وقد تحدث مالك المطعم هوغو سودربرغ (Hugo Söderberg) لمجلة " People"عن زيارة الزوجين للمطعم وقال: "لقد كان من الرائع قدومهما إلى هنا، واتمنى انهما سعدا بالتواجد هنا مثل بقية الضيوف الاخرين، واتمنى أن يعودا لزيارتنا مجددا".

الاميرة صوفيا والامير كارل فليب يتبادلان الغزل

الامير كارل فيليب وصوفيا يحتفلان بذكرى زواجهما الاولى

الامير كارل فيليب وزوجته ينشران الصورة الأولى لطفلهما

الامير كارل فيليب والاميرة صوفيا تقابلا للمرة الاولى في بلدة " Bastad" في غداء بصحبة اصدقاء مشتركين. وتحدثت الاميرة صوفيا خلال مقابلة لها مع قناة TV 4 السويدية عن لقائها الاول بالامير كارل فيليب وقالت: " اول شيء لاحظته في كارل فيليب أنه شخص متواضع، وعندما عرفته جيدا ادركت أنه شخص رائع غير متكلف ذكي للغاية ومتواضع للغاية"، وقد قال الامير كارل فيليب متحدثا عن قصة حبه لزوجته الاميرة صوفيا: "لا اعتقد انني عرفت سحر الحب قبل أن اقابل صوفيا، ولكن منذ أن قابلتها عرفت كيف يمكن للحب أن يقوم بتغيير شخص".

الامير كارل فيليب والاميرة صوفيا انجبا طفلهما الاول الامير الكسندر في يوم 19 ابريل في هذا العام، وقد نشر الزوجان الصور الرسمية الاولى لطفلهما بعد ثلاثة اسابيع من مولده، وظهر الامير الكسندر علنيا للمرة الاولى بصحبة والديه في احتفالات اليوم القومي للسويد في شهر يونيو في هذا العام.