بالصور : وليام وكيت في بطولة الابحار الشراعي

وليام وكيت في بطولة الابحار الشراعي

وليام وكيت في بطولة الابحار الشراعي

فوز الفريق البريطاني

فوز الفريق البريطاني

جولة داخل قرية السباقات

جولة داخل قرية السباقات

عند وصول كيت

عند وصول كيت

فوز الفريق البريطاني

فوز الفريق البريطاني

وصل الامير البريطاني وليام وزوجته كيت  دوقة كمبريدج إلى مدينة بورتسموث في جنوب شرق بريطانيا

وصل الامير البريطاني وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج إلى مدينة بورتسموث في جنوب شرق بريطانيا

وصل الامير البريطاني وليام (William) وزوجته كيت (Kate) دوقة كمبريدج إلى مدينة بورتسموث في جنوب شرق بريطانيا ، لحضور بطولة "كاس امريكا للابحار الشراعي" (America's Cup World Series) للعام الثاني على التوالي، ولكن على العكس من العام الماضي، تمكن الزوجان هذه المرة من مشاهدة سباقات البطولة والتي كانت قد تأجلت في العام الماضي بسبب سوء الاحوال الجوية.

الامير وليام وزوجته ارتديا في شيرت الفريق البريطاني للابحار لاظهار دعمهما للفريق، وقد اضافت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون لاطلالتها الرياضية بالشيرت والبنطلون الجينز لمسة عصرية انيقة بارتداء حذاء انيق كريمي اللون وذي كعب عريض.

وكان في استقبال وليام وكيت ميدلتون رئيس مجلس ادارة مؤسسة " Land Rover BAR" سير تشارلز دنستون (Sir Charles Dunstone) وكذلك المدير التنفيذي مارتن وايت ناش (Martin Whitnash) وعضو مجلس الادارة سير كيث ميلز (Sir Keith Mills) وقد قاموا بعدها باصطحاب الزوجين في جولة في داخل المكان. وبدأت الجولة بزيارة سقيفة القوارب حيث قام الامير وزوجته بمتابعة التقدم الذي احرزه الفريق البريطاني في السباق.

جولة داخل قرية السباقات

الامير وليام وزوجته ذهبا بعدها إلى قرية سباقات "كاس امريكا للابحار الشراعي" (America's Cup World Series Race Village) لمقابلة الفرق المتنافسة في البطولة ومقابلة الشباب الصغار الذين يتعاونون مع مؤسسة "1851 Trust" هي مؤسسة تعدف إلى دعم رياضة الابحار وتشجيع الشباب البريطانيين على ممارسة هذه الرياضة، هذه المؤسسة يدعمها سير بن أينسلي (Ben Ainslie)، والراعي الرسمي الملكي لهذه المؤسسة هي كيت ميدلتون دوقة كمبريدج.

فوز الفريق البريطاني

سير بن أينسلي تحدث عن فوز فريقه للسباقين الماضيين في اطار منافسات بطولة "كاس امريكا للابحار الشراعي" وقال: "لقد أردنا أن نقدم مستوى جيد أمام الحشود في الوطن لنمنحهم سببا للاحتفال"، وأضاف بن : " لقد كان هذا بمثابة قوة دفع إضافية، لقد تدربنا بجد، وقمنا بالاستعداد جيدا والفريق متحمس للغاية للمنافسة، لقد قاتلنا بقوة وسنستمر في القيام بذلك".