شاهد... صور جديده للأمير جورج بيوم ميلاده الثالث

صور جديده للأمير جورج بيوم ميلاده الثالث

صور جديده للأمير جورج بيوم ميلاده الثالث

أمير جورج جمعته بكلب الأسرة لوبو (Lupo)

أمير جورج جمعته بكلب الأسرة لوبو (Lupo)

الأمير جورج

الأمير جورج

الأمير جورج بدا رائعا في صوره الجديدة

الأمير جورج بدا رائعا في صوره الجديدة

نشر قصر كينجستون 4 صور جديدة للامير جورج (George) احتفالا بيوم عيد ميلاده الثالث، ولقد التقطت هذه الصور في منزل " Anmer Hall" في مقاطعة نورفك البريطانية حيث يعيش بصحبة والديه الامير وليام (William) وكيت (Kate) دوقة كمبريدج وشقيقته الصغرى الاميرة تشارلوت (Charlotte).

الامير جورج بدا رائعا في صوره الجديدة

وفي احدى هذه الصور ظهر الامير جورج حافي القدمين بينما يقف فوق ارجوحة خشبية حفر عليها اسمي والديه، وفي صورة اخرى ظهر الامير الصغير وهو يتجول في حديقة منزله ولقد كان يرتدي وقتها سترة مخططة انيقة تحمل من الامام زخارف على شكل حوت.

صورة للامير جورج جمعته بكلب الأسرة لوبو (Lupo) 

لقد ظهر الامير جورج وكلب الاسرة لوبو كلاهما في الصورة وهما يجلسان على بطانية في الحديقة ولقد بدا في الصورة وكأن الامير الصغير يحاول أن يعرض على "لوبو" بعض من حلوى الايس كريم التي يحملها، الصورة الرابعة كانت لقطة مقربة للامير جورج ارفق معها رسالة من والدي الامير جورج كتب فيها: "دوق ودوقة كمبريدج يرغبان في توجيه الشكر لكل الرسائل الرائعة للتهنئة بعيد الميلاد والتي أرسلت للامير جورج".

دوقة كمبريدج من هواة التصوير

اعتادت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في الماضي أن تتولى مهمة التقاط الصور التي تنشر لطفليها إلا انها استعانت هذه المرة بمصور محترف ليلتقط الصور التي نشرت لطفلها الامير جورج بمناسبة عيد ميلاده الثالث، المصور الذي حاز على ذلك الشرف هو مات بورتيوس (Matt Porteus).

مات بورتيوس الذي قام بالتقاط صور جورج في منتصف شهر يوليو، تحدثت عن تجربة التقاط صور الامير الصغير وقال: "لقد استمتعت حقا بالتقاط هذه الصور للأمير جورج، المناخ هناك كان رائع ويبعث على الاسترخاء، أنا فخور للغاية لأنهم اختاروا أن يشاركوا هذه الصور بمناسبة عيد ميلاده الثالث".

دوق ودوقة كمبريدج سيقومان على الارجح بالاحتفال بعيد الميلاد الثالث لطفلهما في احتفال عائلي خاص، وربما يقومان أيضا باصطحاب الطفلين إلى الشاطئ حيث كشفت كيت خلال حوار ودي لها مع إحدى السيدات في احتفالية " Trooping the Colour" في شهر يونيو في هذا العام أنها تحب كثيرا اصطحاب اسرتها للشاطئ لقضاء وقت ممتع هناك.