الامير اوسكار يسرق الاضواء في عيد ميلاد والدته الاميرة فيكتوريا

الاميرة فيكتوريا (Victoria) ولية عهد السويد احتفلت بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، وبالرغم من أن صاحبة عيد الميلاد غالبا ما تكون الشخص موضع الأنظار إلا أن الامير اوسكار (Oscar) الطفل الثاني للاميرة فيكتوريا، نجح في سرقة الاضواء من والدته، بعد أن ظهر ظهور نادرا خلال الاحتفالات بعيد ميلاد والدته.

حضور ملكي في عيد ميلاد ولية العهد

في يوم الاحتفال بعيد ميلاد الاميرة فيكتوريا في هذا العام، تجمع المواطنون امام قصر " Solliden" في جزيرة " Öland" – وهو المنزل الصيفي للعائلة المالكة السويدية – حتى يتمنوا عيد ميلاد سعيدا لولية عهد السويد، وقد وقفت ولية عهد السويد امام القصر بصحبة زوجها الامير دانيال (Daniel) وطفليها الامير اوسكار وابنتها الكبرى الاميرة إستيل (Estelle) والتي تبلغ من العمر 4 سنوات وقد انضم اليهما في ذلك الوقت الملك كارل السادس عشر جوستاف (Carl XVI Gustaf) ملك السويد وزوجته الملكة سلفيا (Silvia).

الاميرة فيكتوريا ارتدت فستانا ابيض

الاميرة فيكتوريا التي ظهرت مرتدية فستانا ابيض انيقا وحزاما جلديا انيقا، شوهدت وهي تحمل طفلها الامير اوسكار لبعض الوقت اثناء قيامها بتحية الحشود التي اجتمعت امام القصر، وبعدها قامت الاميرة باعطاء الطفل لوالده حتى يحمله لبعض الوقت.

الاميرة فيكتوريا تتجول وسط الحشود

الاميرة فيكتوريا وزوجها الامير دانيال قاما أيضا في ذلك اليوم بالتجول وسط الحشود حيث تلقت ولية عهد السويد التي تحظى بشعبية كبيرة في البلاد العديد من الهدايا التي تتضمن اطعمة وزهورا وصورا جميلة ذات اطارات، بمناسبة عيد ميلادها، ولقد ساعدت الاميرة إستيل والدتها في حمل الهدايا وقامت بالمساعدة في اعطائها للفريق المساعد لوالدتها حتى يتولوا نقلها إلى المكان المناسب.

واحتفالا بيوم عيد ميلاد الاميرة فيكتوريا اطلقت القوات المسلحة 21 طلقة في الهواء من جزيرة " Skeppsholmen" وفي مناطق ااخرى في السويد وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في ذلك اليوم.