شاهد الصور الجديدة للاميرة استيل و الامير اوسكار

الاميرة استيل (Estelle) اميرة السويد وشقيقها الأصغر الامير اوسكار (Oscar) ظهرا في مجموعة من الصور الجديدة التي نشرت بالتزامن مع احتفال السويد بيومها القومي يوم الاثنين الفائت.

الاميرة استيل انيقة بالازرق والاصفر وفقا للبروتوكول


في واحدة من الصورة الجديدة المنشورة والتي التقطت في قصر " Haga " حيث تعيش الاميرة استيل مع اسرتها، ظهرت الاميرة استيل وهي تحتض شقيقها الاصغر الامير اوسكار بين ذراعيها وقد كانت الاميرة الصغيرة التي تبلغ من العمر 4 سنوات، ترتدي في الصورة فستانا جميلا باللونين الازرق والاصفر وذلك اتباعا للتقاليد التي تحتم على نساء العائلة المالكة السويدية ارتداء فساتين باللون الازرق والاصفر-وهي الوان علم السويد -في يوم احتفال السويد بعيدها القومي.

الاميرة استيل تلعب مع الخراف


وفي صورة ثانية ظهرت الاميرة استيل وهي تلعب في حديقة القصر وسط الخراف، بينما تقوم بالتربيت على ظهر أحد الخراف برفق، وفي صورة اخرى التقطت قبل اليوم القومي للسويد في هذا العام، ظهرت الاميرة استيل وهي ترتدي قبعة انيقة وتقف بجانب والدتها الامير فيكتوريا (Victoria) ولية عهد السويد والتي كانت تحمل وقتها الامير اوسكار.

في كل عام تحتفل السويد بعيدها القومي في يوم 6 يونيو، ويقوم افراد العائلة المالكة السويدية بقيادة الاحتفالات في ذلك اليوم والتي تبدأ من الصباح الباكر، حيث يفتح يومها ابواب القصر الملكي امام الجمهور ويقوم احد افراد العائلة المالكة باستقبال الجماهير المحتفلة والمدعوين في ذلك اليوم للذهاب في جولة في داخل القصر الملكي.

الامير كارل فيليب يستقبل الضيوف


وقد استقبل الجماهير المحتفلة في هذا العام الامير كارل فيليب (Carl Philip) وزوجته الاميرة صوفيا (Sofia) وطفلهما الصغير الامير الكسندر (Alexander) والذي ولد في شهر ابريل هذا العام، جدير بالذكر أن ذلك اليوم كان الظهور الرسمي الاول للامير كارل فيليب والاميرة صوفيا والامير الكسندر معا، ويعد هذا الظهور أيضا هو الظهور الرسمي الاول للامير الكسندر.