كشف اسرار جديدة عن طريقة تربية ديانا للاميرين وليام و هاري

ديانا تتوسط وليام وهاري

ديانا تتوسط وليام وهاري

طباخ الاميرة ديانا يشيد بنجليها

طباخ الاميرة ديانا يشيد بنجليها

تربية ديانا للاميرين وليام و هاري

تربية ديانا للاميرين وليام و هاري

اميره القلوب مع والديها

اميره القلوب مع والديها

الاميرة ديانا كانت تاكل الطعام امام التلفاز وتنام مبكرا

الاميرة ديانا كانت تاكل الطعام امام التلفاز وتنام مبكرا

الاميرة ديانا لم تحرم طفليها من شيء

الاميرة ديانا لم تحرم طفليها من شيء

 اسرار  عن طريقة تربية ديانا للاميرين وليام و هاري

اسرار عن طريقة تربية ديانا للاميرين وليام و هاري

الطاهي الملكي السابق دارن ماكجرادي (Darren McGrady) عمل في الماضي طاهيا للاميرة الراحلة ديانا وابنيها الامير وليام (William) والامير هاري (Harry) لمدة 4 سنوات، وعمل أيضا لصالح ملكة بريطانيا لمدة 11 عاما، وفي مقابلة له مع موقع HELLO! Online، تحدث ماكجرادي عن النهج المرن والعفوي الذي اتبعته ديانا اتجاه الطعام الذي يتناوله اطفالها واتجاه مواعيد العشاء وكيف اوقعها ذلك في مشكلات مع مربية اطفالها.

ماكجرادي تحدث قال: "ديانا لم تكن متزمتة على الاطلاق، كانت تحرص دائما على أن تدع طفليها يعيشان ويتصرفان مثل الاطفال في مثل عمرهما ولقد كان ذلك سبب معارك دائمة بينها وبين مربية الطفلين". المربية كانت تقول: الطفلان سيتناولان طعامهما المخصص للعشاء، سيتناولان الكرنب، وكانت الاميرة ترد عليها قائلة: "لا إذا كان الطفلين معي واردا تناول البطاطس والدجاج المقلي يمكنهما القيام بذلك، وإذا اردا الا يتناولان العشاء ويتناولان حلوى البودنج فيمكنهما القيام بذلك أيضا".

الاميرة ديانا لم تحرم طفليها من شيء
ماكجرادي وهو مؤلف كتاب "Eating Royally"، تابع قائلا: "لقد كانت تسمح لطفليها بتناول الشوكولاتة وليس بكميات محددة مسبقا لأن الاميرة ارادت أن تدلل الطفلين اثناء تواجدهما في المنزل". واضاف متحدثا عن الاطباق المفضلة لدى الامير وليام والامير هاري في صغرهما: "لقد كانا يحبان الاطعمة اللذيذة لقد احبا فطيرة الموز، في الحقيقة كانا يحبان كل شيء بالموز، ايس كريم الموز، وكانا يحبان المشويات والبرجر والبيتزا ومكرونة السباجيتي، كرات اللحم، الدجاج بصلصلة الكريمة، لقد كانا اميرين ولكنهما كانا طفلين أيضا ويحبان تناول الاطعمة التي يحبها الاطفال".

أما بالنسبة للاميرة ديانا فانها طبقا لما قاله ماكجرادي كانت تفضل تناول الاطباق الصحية قليلة السعرات وكانت كثيرا ما تطلب من ماكجرادي أن يصنع لها نسخة قليلة السعرات وخالية من الدهون من اطعمة شهية من الاطعمة المفضلة لديها.

الاميرة ديانا كانت تاكل الطعام امام التلفاز وتنام مبكرا
ماكجرادي كشف أيضا ان الاميرة كانت تتناول العشاء بصحبة اطفالها في الساعة السادسة والنصف مساء وكانت تصر على أن توضع اطباق طعام العشاء باكملها لتختار منها هي وابنيها ما يرغبون في تناوله لا أن تقدم لهم على عدة مراحل كما تقدم وجبات العشاء عادة في القصر الملكي، اما في حالة تناول العشاء بمفردها فقد كانت الاميرة تفضل تناول العشاء على طاولة داخل مطبخ منزلها أو غرفة الطعام، واحيانا كانت تضع طعامها في صينية لتجلس امام التلفاز اثناء تناولها للطعام، ولقد قال ماكجرادي ان الأميرة ديانا كانت تفضل استضافة حفلات الغداء عن حفلات العشاء لانها كانت تحب النوم مبكرا.

طباخ الاميرة ديانا يشيد بنجليها
وتابع ماكجرادي قائلا: "اشعر بالفخر لانني تواجدت في الوقت والمكانين الصحيحين لمشاهدة وليام وهاري وهما يكبران" واضاف قائلا: "لقد شاهدت قرأت عن المقابلات الصحفية لهاري في دورة العاب انفيكتس وسمعت عما قاله في احداها عن أنه لا يذكر الكثير عن طفولته مع والدته وساحب كثيرا أن اقابله واجلس معه في وقت ما لاتحدث معه واقول له كيف كانت والدته في الحقيقة، لقد كانت تحب طفليها كثيرا وكانت لتشعر بالفخر بكلاهما الان وخاصة بهاري وما يقوم به من اعمال خير، انه شبيها للغاية بوالدته خاصة بالطريقة التي يتعامل بها مع الاطفال، انه حقا رائع ونحن نحتاج لأن نعثر على عروس له الان".