ما هو الكتاب المفضل لدى الامير جورج؟

ما هو الكتاب المفضل لدى الامير جورج؟

ما هو الكتاب المفضل لدى الامير جورج؟

الامير ويليام

الامير ويليام

الامير ويليام

الامير ويليام

 الامير جورج

الامير جورج

الامير ويليام يحمل ابنه جورج

الامير ويليام يحمل ابنه جورج

الامير وليام (William) قابل عددا من طلاب مدرسة " Pegasus" الابتدائية خلال زيارة له لمدينة اكسفورد، وقد تحدث معهم الامير لعدة دقائق عن دروسهم المدرسية وكتبهم المفضلة وبعدها تطرق الحديث عن الامير جورج (George) والاميرة تشارلوت (Charlotte) وهما طفلا الامير وليام. وتحدث الامير عن اعجابه وإعجاب طفليه بكتاب واحد على وجه التحديد وهو كتاب " The Gruffalo" الشهير لاطفال للمؤلفة جوليا دونالدسون (Julia Donaldson)، وكشفت عن ذلك طفلة في الثامنة من عمرها تدعى زايومارا (Xiomara) ولقد قالت للصحفيين فيما بعد: " كتاب " The Gruffalo" هو الكتاب المفضل لديه ولدى اطفاله".

الامير وليام قابل طلاب المدرسة امام مكتبة " Weston" في جامعة اوكسفورد حيث وقف الطلاب مع عدد من مواطني المدينة امام المكتبة لاستقبال الامير وبعدها تم اصطحابه إلى داخل المكتبة حيث ذهب في جولة تفقدية داخل المكتبة وبعدها قام بإلقاء كلمة بمناسبة افتتاح المكتبة وقامة بازاحة الستار عن لوحة تذكارية بمناسبة الافتتاح الرسمي للمكتبة.

الامير وليام يمازح طلاب جامعة  Magdalen
الامير وليام قام أيضا بزيارة مكتبة " Longwall" في جامعة " Magdalen" والتي تم تجديدها وتوسعتها مؤخرا في مشروع بتكلفة 7.5 مليون جنيه استرليني، وهناك قابل الامير مجموعة من الطلاب الذين ساعدوا في جمع مبلغ 400 الف جنيه استرليني من قيمة تكلفة مشروع تجديد المكتبة، ولقد قال لهم الامير مازحا: "هل تقومون حقا باستخدام المكتبة؟ ليس الأمر لمجرد الاستعراض فقط أليس كذلك؟"، واضاف متحدثا عن ذكرياته كطالب جامعي في جامعت سانت اندروز: "لا يمكنني أن اقول إنني كنت وقتها ممن اعتادوا على زيارة المكتبات بصفة مستمرة"، وقبل أن يغادر الامير المكان تمنى للطلاب حظا سعيدا في دراستهم وقائلا لهم: "اتمنى أن تحصلوا جميعا على مرتبة الشرف".

مدرسة اولى من نوعها
الارتباط الاخير للامير وليام في ذلك اليوم، كان زيارته لمدرسة " Blavatnik" في اوكسفورد (Blavatnik School of Government) وهي مدرسة تعد الاولى من نوعها في البلاد وتقدم هذه المدرسة برامج دراسية مكثفة لاعداد الاشخاص للعمل في الوظائف الحكومية والخدمة العامة، وهناك قام الامير بافتتاح المبنى الجديد للمدرسة.