الامير هاري يقابل احد المصابين بالتوحد

الامير هاري

الامير هاري

الامير هاري يقابل احد المصابين بالتوحد

الامير هاري يقابل احد المصابين بالتوحد

الامير هاري وديلان

الامير هاري وديلان

الامير وليام وكيت ميدلتون

الامير وليام وكيت ميدلتون

الامير هاري يقابل احد المصابين بالتوحد

الامير هاري يقابل احد المصابين بالتوحد

الامير هاري تبادل حديثا وديا مع احد معجبيه من المصابين بمرض التوحد، وكان ذلك خلال زيارته لمدينة تورنتو في كندا الاسبوع الماضي، الامير هاري وترتيبه الخامس في ولاية العرش البريطاني، تحدث وقتها مع شاب مصاب بالتوحد يدعى ديلان أتاك (Dylan Atack) ولقد قاله أن "يستمر في العمل بجد" وأن "يستمر في رسم الابتسامة على وجوه الاخرين".

صورة سيلفي

ديلان تحدث عن مقابلته مع الامير هاري، وقال: "لقد كنت اعلم قبل مقابلتي له أنه شخص لطيف بالفعل، لقد سار في اتجاهنا ليقوم بتحية الحشود التي وقفت لاستقباله وعندما تحدث إلينا بدا متواضعا للغاية"، واضاف قائلا: "لقد دهشت عندما وافق على طلبي بالتقاط صورة سيلفي معه، أنا اعرف أنه لا يحب كثيرا أن يلتقط صور سيلفي ولكن عندما طلبت منه ذلك وافق على الفور وقال لي "بالطبع"، اتعلم افراد العائلات المالكة لا يوافقون عادة على التقاط صور من هذا النوع، ولذلك فقد كان ما فعله مهما للغاية بالنسبة لي"، ديلان وهو من المعجبين بافراد العائلة المالكة البريطانية، قام بتعليق صورة السيلفي التي التقطها مع الامير هاري على الحائط في منزله بجوار صورة اخرى لملكة بريطانيا وهي جدة الامير هاري والتي قابلها ديلان في عام 2010.

حوار الامير هاري و ديلان

ديلان تحدث أيضا عن الحوار الذي دار بينه وبين الامير هاري وقال: "عندما اخبرته بأنني مصاب بالتوحد قال لي أن استمر بالعمل بالجد وأن استمر في رسم الابتسامة على وجوه الاخرين، ولقد تحدثنا أيضا عن دورة العاب انفيكتس، وقلت له أنني أعتقد أنه يقوم بعمل رائع في استضافته لدورة العاب للجنود المصابين، أعتقد أن ما يقوم به من أجل الجنود شيئا رائعا".

ديلان تحدث أيضا عن إعجاب الامير هاري باللافتة يدوية الصنع والتي كان يحملها أثناء لقائه بالامير وهي لافتة كتب عليها "الامير هاري، مرحبا بك". وقد قال ديلان عن ذلك: "لقد احب اللافتة كثيرا وقال لي من قام بصنعها وقلت له والدي ولكنني ساعدته على تلوينها، ولقد سألني أيضا منذ متى وأنا اقف أنتظر هنا وقلت له من حوالي الساعة العاشرة صباحا، ولقد قال لي لابد وأنك قد حصلت على الموعد الخاطئ لوصولي".

ديلان قابل العديد من المشاهير

ديلان مشهور في بلدته الام هاميلتون بأنه قد قابل العديد من المشاهير والشخصيات الهامة، فهو لم يقابل فقط ملكة بريطانيا والامير هاري، بل قام أيضا بمقابلة الامير تشارلز (Charles) وزوجته كاميلا (Camilla) وقدم لهما الزهور، ديلان يمتلك أيضا صور موقعة من جودي دنش (Judi Dench)، جون ترافولتا (John Travolta) وجاكي كولينز (Jackie Collins).
ديلان قال في نهاية المقابلة أنه يأمل في مقابلة الامير وليام (William) وزوجته كيت (Kate) ولقد قال عن ذلك: "أتمنى أن يقوما بزيرة كندا قريبا".