الامير وليام وكيت آمنان بعد زلزال الهند

كيت ووليام يستمعون جيدا للاحاديث

كيت ووليام يستمعون جيدا للاحاديث

كيت ووليام يطعمون فيله صغيره

كيت ووليام يطعمون فيله صغيره

كيت ووليام

كيت ووليام

وليام وكيت ويرسمون فيل

وليام وكيت ويرسمون فيل

كيت ميدلتون تطعم فيل صغير

كيت ميدلتون تطعم فيل صغير

ضحكه من القلب

ضحكه من القلب

كيت مستمتعه بالجو بالهند

كيت مستمتعه بالجو بالهند

كيت ميدلتون بجانب حيوان صغير

كيت ميدلتون بجانب حيوان صغير

اناقة كيت ميدلتون المستمرة

اناقة كيت ميدلتون المستمرة

شعر الامير وليام (William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate) دوقة كمبريدج بالزلزال الذي ضرب ميانمار ووصلت الهزات الارضية الارتدادية له إلى البلدان المجاورة لها ومنها بوتان وبنجلاديش والهند، لكن الامير وزوجته بخير، حيث امضيا صباح امس في رحلة سفاري في عربتهما الجيب، ذهب الزوجان لزيارة قرية محلية ولاية اسام قبل أن يتوجها إلى مركز رعاية الحياة البرية (Wildlife Rehabilitation and Conservation). السكان المحليون في القرية تجمعوا للترحيب بالامير وزوجته فور وصولهما إلى القرية، وبعد انتهاء طقوس الترحيب بهما، تبادل الامير وزوجته الحديث مع السكان المحليين وعلما منهم قصة تأسيس قريتهم التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين، ثم تطرق الحديث عن الحياة البرية وتحدث العديد من السكان عن سعاتهم بالاقامة بالقرب من الحيوانات البرية الجميلة.

وليام وكيت ميدلتون يتحدثون عن الامير جورج

 خلال حديث الامير وليام وزوجته كيت مع سكان القرية، تساءل بعضهم عن طفلي الامير وزوجته، وهما الامير جورج (George) والاميرة تشارلوت (Charlotte)، وعن السبب الذي جعلهما لا يحضران للزيارة برفقة والديهما، كيت ميدلتون ووليام تحدثا عن افتقادهما لطفليهما وكيف أنهما كانا سيحبان كثيرا أن يصحبا الطفلين معهما خلال زيارتهما للهند ولكن الطبيعة المشاغبة للامير جورج حالت دون ذلك، كيت ميدلتون تحدثت عن ذلك وقال: "جورج مشاغب للغاية، إذا احضرناه معنا كان سيقضي الوقت في الركض في كافة ارجاء المكان، ولكننا سنصطحب كلاهما معنا بالتأكيد خلال زيارتنا في المرة القادمة".

خلال زيارة الامير وليام وزوجته إلى المركز قام الزوجان بمشاهدة الحيوانات البرية في المركز عن قرب ولعبا دور الوالدين لمجموعة من الحيوانات الصغيرة التي تتضمن فيلين صغيرين وحيوان وحيد قرن صغير وقاما بإطعامها الحليب وتركيبة خاصة اخرى من حليب جوز الهند والمكملات الغذائية.

اناقة كيت ميدلتون المستمرة

كيت ميدلتون التي ارتدت خلال رحلة السفاري مرتدية بلوزة بسيطة وبنطلون جينز، قامت بتبديل ملابسها قبل زيارتها للقرية وللمركز وارتدت فستانا ورديا يحمل نقشات أنيقة من ماركة "Topshop"، وخلال زيارة كيت للمركز تعرفت على صديق جديد صغير وهو حيوان وحيد القرن الصغير "دونجا" (Dunga).

زلزل ميانمار

وفي مساء امس ضرب زلزال أرضي بقوة 6.9 رختر شمال غرب دولة ميانمار ولقد وصلت الهزات الارضية الارتدادية للزلزال إلى البلدان المجاورة لها ومنها بوتان وبنجلاديش والهند وهو ما اثار القلق حيال سلامة وليام وكيت ميدلتون حيث تزامن الزلزال والموجات الارضية الارتدادية مع زيارتهما الرسمية إلى الهند ومملكة بوتان.

مصادر رسمية من البلاط الملكي البريطاني أكدت أن دوق ودوقة كمبريدج امنين تماما ولم يصابا بسوء وقال أن الزوجين قد شعرا بالموجات الارضية الارتدادية للزلزال أثناء تواجدهما في منتزه "Kaziranga" الوطني في ولاية اسام في شمال شرق الهند.

قصر كينجستون لم يصدر حتى الآن تصريحا يتحدث عن الزلزال الذي ضرب شمال غرب ميانمار وما نتج عنه من هزات ارتدادية ولكن التقارير الاولية اكدت عدم وقوع اصابات أو خسائر في الارواح أو خسائر مادية جسيمة جراء الزلزال والهزات الارتدادية.