تطاير فستان كيت ميدلتون على طريقة مارلين مونرو

اليوم الثالث من زيارة الثنائي الملكي

اليوم الثالث من زيارة الثنائي الملكي

زيارة مجموعة من الاطفال

زيارة مجموعة من الاطفال

كيت ميدلتون والامير وليام بالنصب التذكاري

كيت ميدلتون والامير وليام بالنصب التذكاري

كيت ميدلتون والامير وليام بالحفل يتحدثون عن عيد ميلاد الملكة

كيت ميدلتون والامير وليام بالحفل يتحدثون عن عيد ميلاد الملكة

كيت ميدلتون والامير وليام بالنصب التذكاري

كيت ميدلتون والامير وليام بالنصب التذكاري

 كيت ميدلتون والامير وليام متحف غاندي

كيت ميدلتون والامير وليام متحف غاندي

كيت ميدلتون والامير وليام  يقلعون الاحذيه

كيت ميدلتون والامير وليام يقلعون الاحذيه

 كيت ميدلتون والامير وليام  متحف غاندي

كيت ميدلتون والامير وليام متحف غاندي

 كيت ميدلتون بفستان رخيص

كيت ميدلتون بفستان رخيص

مقهى ادارة الاعمال

مقهى ادارة الاعمال

دوقة كمبريدج

دوقة كمبريدج

دوق ودوقة كمبريدج الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون، وصلا إلى الهند في زيارة رسمية هي الاولى من نوعها بالنسبة لهما، وكان اليوم الاول للزوجين في الهند حافلا للغاية، أما بالنسبة لليوم الثاني والثالث من الزيارة فقد شهدا مشاركة الزوجين في العديد من الارتباطات الرسمية، كما قد وقع مشهد طريف اثناء تطاير فستان كيت وهي واقفة امام النصب التذكاري عدة مرات على طريقة مارلين مونرو.

صور: اول ايام كيت ميدلتون في الهند.. ضحك ولعب وجد

وليام وكيت ميدلتون يقابلان اشهر نجوم بوليوود في مومباي

بالصور: دوق ودوقة كمبريدج يصلان إلى الهند

مقابلة الرجل المسن

كيت ميلتون والامير وليام يقابلان رجل مسن
الامير وليام (William) وزوجته كيت (Kate) قابلا الاثنين واحدا من اكبر معجبيهما في الهند، وهو صاحب مطعم يبلغ من العمر 93 عاما ويدعي بومان كوهينور (Boman Kohinoor)، أما عن قصة مقابلة وليام وكيت لـ كوهينور فقد بدأت بعدما علم كوهينور بزيارة وليام وكيت المرتقبة إلى الهند وبدأ في نشر التعليقات المرحبة بالزوجين وبعدها اطلق حملة طريفة عبر فيها عن امله في مقابلة الزوجين وذلك عبر هاشتاج  #WillKatMeetMe عبر موقع تويتر، كيت ووليام علما برغبة كوهينور بمقابلتهما وبالفعل عقدا لقاء خاص معه في فندق "Taj Mahal Palace".


مقهى ادارة الاعمال
كما زار وليام وكيت مقهى ومقر الاعمال "The Social" وهو مقهى ومقر لادارة الاعمال ومناقشة افكار العمل وهناك قابلا عددا من رجال الاعمال الشباب وقاما بتجربة عدد من اختراعاتهم الجديدة ومنها جهاز يستخدم لمساعدة فاقدي البصر في الكتابة بطريقة بريل (Braille)، وقاما بربط اعينهما بعصابة وكتبا اسم طفلهما "جورج" (George) بطريقة بريل.

الامير وليام قام خلال زيارته لمقهى ومقر الاعمال "The Social" في مومباي بتجربة سيارة سباق الكترونية تعمل بتقنية المحاكاة ولقد شوهد الامير وهو يجلس داخل السيارة ويحرك عجلة القيادة بينما لا يستطيع التوقف عن الابتسام.

النصب التذكاري 

كيت ميدلتون والامير وليام بالنصب التذكاري
الزوجان اتجها بعدها إلى مدينة نيودلهي وكان الارتباط الاول لهما هناك هو التوجه إلى نصب تذكاري يعرف باسم "بوابة الهند" (India Gate) يبلغ ارتفاع 42 مترا وهو يحمل اسماء 70 الف جندي هندي ممن قضوا نحبهم اثناء قتالهم مع الجيش البريطاني في الحرب العالمية الثانية، الزوجان وقفا عند النصب التذكاري لبعض الوقت ووضعا اكليل من الزهور امام النصب.

تطاير فستان كيت

فستان كيت ميدلتون يطير
ومن اللقطات الطريفة التي شهدتها زيارة الزوجين كيت ووليام للنصب التذكاري في نيودلهي هي لقطة ارتفاع فستان كيت الابيض بفعل الهواء على طريقة مارلين مونرو (Marilyn Monroe)، الصور اظهرت كيت وهي تحاول الامساك بالفستان عدة مرات في مشهد طريف.

متحف غاندي

كيت ميدلتون والامير وليام في متحف غاندي
بعد أن انتهى وليام وكيت من زيارة النصب التذكاري، اتجه الزوجان إلى متحف "Gandhi Smriti" واسم المتحف يترجم حرفيا بعبارة "ذكرى غاندي"، المتحف يوجد في منزل يعرف باسم منزل " Birla" القديم وهو المنزل الذي قضى فيه المهاتما غاندي (Mahatma Gandhi) السنوات الاخيرة من حياته.

وليام وكيت قاما بعدها بالذهاب في جولة داخل متحف "Gandhi Smriti" وشاهدا هناك التمثال البرونزي الضخم والذي يجسد المهاتما غاندي بصحبة طفلين صغيرين.

عيد ميلاد الملكة


وليام وكيت أنهيا يومهما الثاني في الهند بحضور حفل رسمي في حديقة المقر الرسمي للمفوضية البريطانية العليا في نيودلهي للاحتفال بعيد الميلاد التسعين للملكة اليزابيث الثانية ، كيت ظهرت في الحفل مرتدية بلوزة انيقة منقوشة بنقشات زخرفية انيقة وتنورة طويلة تحمل نفس النقشات، اطلالة كيت هذه والمستوحاة من الثقافة الهندية من تصميم أليس تيمبرلي (Alice Temperley).

اليوم الثالث من زيارة الثنائي الملكي:

كيت ميدلتون مع الاطفال
دوق ودوقة كمبريدج بدئا اليوم الثالث لزيارتهما الرسمية للهند بزيارة مجموعة من الاطفال الفقراء في نيودلهي وذلك من خلال جمعية " Saalam Baalak" الخيرية.

الارتباط الثاني لدوق ودوقة كمبريدج خلال اليوم الثالث كان مقابلة رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي (Narendra Modi)، كيت اختارت أن ترتدي اطلالة انيقة باللون الاخضر من تصميم أليس تيمبرلي من أجل مقابلتها مع رئيس وزراء الهند وزينت اطلالتها بحذاء انيق بلون الجلد وحقيبة " Natalie" الانيقة من ماركة " LK Bennett".

فستان رخيص

كيت ميدلتون ترتدي فستان رخيص
كثيرون تساءلوا عن هوية المصمم الذي قام بتصميم الفستان الاخير الذي ظهرت به كيت في وقت لاحق خلال اليوم الثالث، ولقد تبين أن هذا الفستان طويل الاكمام والذي يحمل نقشات زهرية انيقة من تصميم ماركة "Glamorous" وسعره 50 جنيه استرليني فقط.