سارة فيرجسون: الامير أندرو المادة الخام للطيبة والخير

سارة فيرجسون تتحدث عن حفل زفافها على الأمير أندرو

سارة فيرجسون تتحدث عن حفل زفافها على الأمير أندرو

سارة فيرجسون

سارة فيرجسون

زفافها على الامير اندرو

زفافها على الامير اندرو

اندرو وساره

اندرو وساره

Sarah Ferguson

Sarah Ferguson

سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك التي اصبحت تقيم بشكل شبه دائم في سويسرا، تحدثت في مقابلة إذاعية جديدة لها عن زوجها السابق الامير اندرو (Andrew) والذي اشتركت معه في شراء منزل في سويسرا بقيمة 13 مليون جنيه استرليني، دوقة يورك اعترفت بأنها مازالت تحتفظ بنسخة من الفيديو المصور لحفل زفافها على الامير اندرو وتقوم بمشاهدتها من حين لاخر. وقالت: "نعم مازلت احتفظ بنسخة من فيديو حفل الزفاف ولقد شاهدته منذ وقت قريب". وأضافت قائلة: "لقد كان افضل يوم في حياتي وتزوجت فيه الرجل الافضل".

افضل رجل في حياة سارة فيرجسون
دوقة يورك البالغة من العمر 56 عاما، والتي تتواجد حاليا في استراليا لإلقاء كلمة في إحدى الجامعات وتقديم الدعم لمؤسساتها الخيرية، كشفت أنه مازال لديها حتى الان غرفة مخصصة لها في منزل الامير أندور "Royal Lodge" في حديقة ويندسور الكبرى، وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أنا أذهب إلى هناك كثيرا وهو أيضا يذهب إلى منزلي كثيرا، لا لسنا زوجين ولكننا سعداء للغاية لما تسير عليه الامور في الوقت الحالي". وأضافت قائلة: "انه افضل رجل عرفته في حياتي، أنه المادة الخام للطيبة والخير".

دور الامير فيليب
العلاقة ما بين الامير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون تعرف بأنها علاقة مثالية بين زوجين سابقين يتعاملان مع بعضهما كصديقين مقربين ويعيشان مع ابنتيهما كاسرة واحدة سعيدة، ولكن يقال أن علاقة سارة فيرجسون ببقية اسرة الامير أندرو ليست جيدة بهذا الشكل، حيث انتشرت تقارير سابقة تتحدث عن العلاقة الفاترة بينها وبين الامير فيليب (Philip) والد زوجها السابق، فهو يحرص على تجنبها طوال الوقت وألا يتواجد معها في مكان واحدة قدر الامكان، ولقد قيل في وقت سابق أن الأمر الوحيد الذي يمنع زواج الامير أندرو من سارة فيرجسون مجددا هو الامير فيليب وأنه ربما يقدم الاثنان على الزواج مجددا بعد وفاة الامير فيليب.

تاريخ علاقة سارة فيرجسون والامير أندرو
سارة فيرجسون قابلت الامير أندرو للمرة الاولى في حفل للالعاب النارية وكانت وقتها في الثانية عشر من عمرها ومنذ ذلك الوقت بدت علاقتها القوية مع الامير. وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد وضعت نفسي في علاقة حب كنت آمل أن تستمر إلى الابد". وأضافت قائلة: "اعتقد أننا حاليا نمثل الاسرة المتماسكة الاقل تقليدية التي يمكنك أن تصادفها".