الصورة الرسمية الاولى للاميرة فيكتوريا بصحبة الامير اوسكار

الصورة الرسمية الاولى للاميرة فيكتوريا بصحبة الامير اوسكار

الصورة الرسمية الاولى للاميرة فيكتوريا بصحبة الامير اوسكار

صورة الاميرة استيل

صورة الاميرة استيل

استيل تحمل شقيقها

استيل تحمل شقيقها

دوق اسكونه

دوق اسكونه

البلاط الملكي السويدي نشر الصورة الرسمية الاولى للاميرة فيكتوريا (Victoria) ولية عهد السويد بصحبة طفلها الثاني الامير أوسكار (Oscar) والذي ولد في بداية شهر مارس في هذا العام. وقد نشرت الصورة مصحوبة برسالة شكر من الاميرة فيكتوريا وزوجها دانيال للمهنئين بمولد الامير اوسكار (Oscar). وكتب فيها: "نود أن نعرب عن خالص امتناننا لجميع التهاني والامنيات الطبية التي تلقيناها بمناسبة عيد ميلاد الاميرة إستيل (Estelle) ومولد الامير اوسكار".

الصورة تجمع الاميرة فيكتوريا والامير أوسكار، وظهرت فيها الامير فيكتوريا مرتدية فستانا ازرق مزينا بنقشات زهرية من ماركة "Baum Und Pferdgarten" وزوج من الاقراط الزرقاء الانيقة وكانت تحمل في ذراعيها الامير اوسكار والذي كان يرتدي سترة زرقاء انيقة وبنطلون ابيض انيقا.

صورة الاميرة استيل
في الاسبوع الماضي نشرت صورة للاميرة استيل والتي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الرابع، وهي تحمل بين ذراعيها شقيقها الاصغر الامير اوسكار، هذه الصورة التقطها الامير دانيال ونشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة السويدية على موقع فيسبوك، ويبدو أن هذه الصورة والصورة الرسمية الاولى للاميرة فيكتوريا والامير اوسكار قد التقطتا في توقيت واحد حيث يظهر الامير اوسكار في الصورتين مرتديا نفس الملابس.

مراسم التعميد
نشر الصور الجديدة بصحبة افراد اسرته تزامن مع الاعلان عن اقامة مراسم تعميد الامير اوسكار في يوم 27 مايو في الكنيسة الملكة في ستوكهولم، ومن المقرر أن يحضر هذه المراسم الملك كارل السادس عشر جوستاف (Carl XVI Gustaf) ملك السويد وزوجته الملكة سيلفيا (Silvia) والاميرة مادلين (Christopher O'Neill) وزوجها رجل الاعمال كريس أونيل وكذلك الامير كارل فيليب (Carl Philip) وزوجته الاميرة صوفيا (Sofia) وربما مولدهما القادم أيضا والذي يتوقع أن يولد في شهر ابريل الجاري.

دوق اسكونه
الامير اوسكار ولد في مستشفى "Karolinska" في شهر مارس في عام 2016، وكان وزنه عند الميلاد 3.655 كيلو جرام، وقد منح لقب دوق اسكونه (Skane)، اسكونه هي مقاطعة سويدية تقع في اقصى جنوب البلاد.