العائلة الملكية البريطانية تتندر على كيت ميدلتون 

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت وويليام

كيت وويليام

العائلة الملكية البريطانية تتندر على كيت ميدلتون

العائلة الملكية البريطانية تتندر على كيت ميدلتون

تعليقات مازحه

تعليقات مازحه

كيت (Kate) دوقة كمبريدج، تبدو للجميع وكانها تقوم بمهام عملها كاميرة وزوجة لملك بريطانيا المستقبلي على اكمل وجه، ولكنها على ما يبدو مازالت تقع في بعض الاخطاء البسيطة وهو ما يجعلها مصدرا للتعليقات الطريفة التي يوجهها إليها اقارب زوجها من افراد العائلة المالكة على سبيل المزاح، كيت تحدثت عن ذلك خلال مقابلتها المسجلة الجديدة والتي عرضت على قناة " ITV" في الفيلم الوثائقي الجديد "Our Queen at 90".

تعليقات مازحة
تقول كيت ميدلتون: "الجميع في العائلة يقوم باطلاق التعليقات المازحة بسبب قيامي بالحديث اكثر مما يجب خلال الارتباطات الرسمية، ولذلك فإنني اعتقد أنه مازال امامي الكثير لاتعلمه". كيت اثنت كثيرا على الملكة خلال المقابلة وتحدثت عن الدعم الكبير الذي قدمته لها، وقالت عن ذلك: "الملكة كانت دائما ما تقدم لي النصح والتوجيه برفق"، اضافت قائلة: "أتذكر ذلك اليوم الذي ذهبت فيه في زيارة إلى مدينة ليستر، لقد ذهبت وقتها بدون وليام (William)، ولذلك شعرت بالتوتر نوعا ما، ولكن وقتها حرصت الملكة على أن التأكد من انني على ما يرام،  وقامت بالاعتناء جيدا بي في ذلك الوقت، وهذا يظهر مجددا قدر الاهتمام الذي تمنحه للآخرين".

هدايا الملكة
كيت تحدثت أيضا خلال المقابلة عن سعادة الملكة بمولد الأميرة تشارلوت (Charlotte) وهي الطفلة الثانية لكيت وزوجها الامير وليام والتي ولدت في شهر مايو في عام 2015، ولقد قالت كيت عن ذلك: "الملكة كانت سعيدة للغاية لانها فتاة". واضافت قائلة: "الملكة تحب تشارلوت كثيرا وتهتم كثيرا بنشاطها اليومي، وفي كل مرة نذهب لزيارتهم نجد أنها قد تركت هدية ما في الغرفة التي اعدت لجورج (George) وتشارلوت، اعتقد أن هذا يظهر ما تحمله من مشاعر حب عميقة اتجاه الاطفال والعائلة".