ديفيد بيكهام: الملكة اليزابيث مثلي الاعلى

ديفيد بيكهام بجانب الملكه

ديفيد بيكهام بجانب الملكه

عارض الازياء ديفيد بيكهام

عارض الازياء ديفيد بيكهام

وسام ملكي لديفيد بيكهام من الملك اليزابيث

وسام ملكي لديفيد بيكهام من الملك اليزابيث

ديفيد وفيكتوريا

ديفيد وفيكتوريا

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

ديفيد الملكه مثلي الاعلى بالحياه

ديفيد الملكه مثلي الاعلى بالحياه

الزوجان الاعلى شهر فيكتوريا وديفيد بيكهام

الزوجان الاعلى شهر فيكتوريا وديفيد بيكهام

شهرة ديفيد بيكهام (David Beckham) الكبيرة في عالم كرة القدم اتاحت له فرصة مقابلة العديد من الشخصيات الهامة وعلى راسهم ملكة بريطانيا، وفي الفيلم الوثائقي الجديد "Our Queen at Ninety" والذي تم انتاجه بمناسبة عيد الميلاد التسعين لملكة بريطانيا، تحدث بيكهام عن مقابلته لملكة بريطانيا في عام 2003 وقيامها بتسليمه لوسام الامبراطورية البريطانية (Order of the British Empire)، وقد اعترف بيكهام خلال مقابلته في الفيلم الوثائقي بأنه مازال يشعر بالانبهار من الملكة.


اعجاب وانبهار
ديفيد بيكهام تحدثت عن مشاعر الاعجاب والانبهار التي يكنها لملكة بريطانيا والتي تزداد قوة في كل مرة يقابل فيها الملكة وعلق ذلك قائلا: "مازالت اشعر بهذه المشاعر القوية ولم يتبدل الامر في كل مرة اقابلها فيها"، ديفيد بيكهام 40 عاما، قابل ملكة بريطانيا عدة مرات كان اخرها في العام الماضي وذلك اثناء حضوره احتفالية استضافتها الملكة للقادة الشباب من رابطة دول الكومنولث.

 

مقابلة ديفيد بيكهام في الفيلم الوثائقي تم تسجيلها في قاعة الاحتفالات في قصر باكنجهام، وخلال المقابلة تحدث بيكهام عن مقابلته للملكة في عام 2003 لتسلم وسام الامبراطورية البريطانية. وقال عن ذلك: "تسلم وسام الإمبراطورية البريطانية كان واحدا من اكثر اللحظات التي شعرت بها بالفخر في حياتي"، واضاف قائلا: "لقد كان يوما مميزا للغاية بالنسبة لي لانني اصطحبت معي وقتها جدي وجدتي، لقد شعرت بالفخر لانني تمكنت من اصطحابهما إلى مكان مثل لهما اهمية كبيرة طوال حياتهما، أنا اعلم تماما ما شعرا به لأنني أيضا اشعر بذات الامر". 


المثل الاعلى
ديفيد بيكهام تحدث أيضا اثناء المقابلة الاهمية التي تمثلها الملكة كقدوة ومثل يحتذى به بالنسبة للبريطانيين وقال عن ذلك: "جميعنا يبحث عن قدوة ومثل يحتذى به، جميعنا ينظر للقادة، وأنا فخور للغاية لأن لدينا القائد الافضل".

ديفيد بيكهام هو واحد من ضمن مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة التي تحدثت عن الملكة في الفيلم الوثائقي الجديد، وعلى رأسهم افراد اسرتها الذين تحدثوا عن الجانب الشخصي لحياة الملكة.

ملكة بريطانيا ستحتفل بعيد ميلادها التسعين مرتين في هذا العام، في يوم 21 ابريل وهو يوم عيد الميلاد الحقيقي للملكة، وفي يوم 11 يونيو وهو يوم عيد الميلاد الرسمي للملكة ، وفيلم "Our Queen at Ninety" سيذاع الليلة في الساعة الثامنة مساء على قناة " ITV". 

لمشاهده الفيديو