الامير وليام يتنبأ بجموح نجله الامير جورج 

جورج واخر ظهور له مع والديه

جورج واخر ظهور له مع والديه

الامير وليام

الامير وليام

الامير وليام يتنبأ بجموح نجله الامير جورج

الامير وليام يتنبأ بجموح نجله الامير جورج

الامير وليام جولته التجاريه

الامير وليام جولته التجاريه

اول يوم دراسه لجورج

اول يوم دراسه لجورج

في تعميد شقيقته

في تعميد شقيقته

ةيليام يحمل جورج

ةيليام يحمل جورج

جورج يحمل شقيقته

جورج يحمل شقيقته

جورج جامح

جورج جامح

جورج يلقي نظرة على اخته

جورج يلقي نظرة على اخته

الامير وليام (William) ولي عهد بريطانيا الثاني تحدث عن العديد من الاشياء خلال مقابلته الجديدة مع برنامج " ITV News" ومقدم البرنامج مارك أوستين (Mark Austin)، وأهم ما تحدث عنه الامير الصيد الجائر للحيوانات وتوقعاته لمستقبل طفليه الصغيرين في المستقبل، وقام أيضا بالرد على الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرا بسبب ما قيل عن تخاذله في العمل.

وليام يرفض الرد على منتقديه
خلال المقابلة سأل أوستن الامير وليام عن الانتقادات التي وجهت إليه في شهر فبراير في هذا العام بسبب قلة مشاركته في الارتباطات الرسمية خلال الأشهر الماضية، وعما إذا كانت تشعره بالانزعاج وعدم الراحة، الامير رفض مناقشة هذه الانتقادات بمزيد من التفصيل واكتفى بأن قال إنها "جزء من طبيعة عمله" وهو يقصد بذلك أن التعرض للانتقاد يعد جزء من طبيعة حياته كوريث للعرش البريطاني، ثم أضاف قائلا: "اليوم سيكون للحديث عن قضايا اكثر اهمية، مثل الصيد الجائر للحيوانات".

صور:  أفراد العائلات المالكة على الجليد... اخرهم جورج وشارلوت

بوي جورج يتحدث عن مساعدة الأميرة ديانا له في أسوأ مراحل حياته

مقابلة الامير وليام تم تسجيلها الاسبوع الماضي في قصر كينجستون واذيعت مساء امس، ولقد تحدث الامير خلال الجزء الاكبر من المقابلة عن الصيد الجائر للحيوانات وما يمثله من خطورة على الحياة البرية وهي واحدة من القضايا التي تمثل اهمية كبيرة للامير وليام ويعمل فيها من خلال العديد من الجمعيات الخيرية التي يشرف عليها.

وخلال المقابلة عبر الامير عن أمله في أن يعمل طفليه الامير جورج (George) والاميرة تشارلوت (Charlotte) في افريقيا في المستقبل وقال عن ذلك: "اتمنى بالفعل أن ارى جورج وتشارلوت في افريقيا، أعتقد أنهما سيقضيان وقتا رائعا هناك".

الأمير جورج يحصل على سيارة من أستون مارتن!

أجمل الهدايا المقدمة للأميرين جورج و تشارلوت

جورج جامح
الامير وليام تحدث مازحا عن توقعاته لما سيكون عليه ابنه الامير جورج في المستقبل وقال: "يمكنني أن أرى جورج في المستقبل يعيش حياة المتسكعين ويرتدي الأساور والصنادل" وأضاف قائلا: " ولكنني ارغب كثيرا أن يهتم كلاهما في المستقبل (جورج، تشارلوت)، بالقضايا التي اهتم بها واتمنى أن يحملا نفس الافكار والقيم التي أؤمن بها".

تجارة العاج
خلال المقابلة أيضا تحدث الامير وليام عن الصيد غير القانوني للحيوانات وتحدث عن حادثة قيام طبيب الاسنان الأمريكي والتر بالمر (Walter Palmer) بقتل الاسد "سيسيل" (Cecil) في شهر يوليو الماضي ووصفه بأنه "أمر لن يمكن غفرانه" وتحدث عن اعتقاده بأن الصيد المنظم الذي لا يؤثر على الحياة البرية يمكنه أن يكون بديلا مناسب للصيد الجائر للحيوانات، ولقد تحدث أيضا عن تجارة العاج وأكد خطورتها وكيف أنها قد تتسبب في انقراض الفيلة. وقال مازحا أنه تحدث في وقت سابق عن رغبته في التخلص من جميع التحف المصنوعة من العاج في قصر باكنجهام وقال عن ذلك: "أرغب بالطبع في أن أوضح تماما أنني لا أرى استخدام العاج أمرا جيدا ولا أعتقد أنه يجب أن يستخدم في منازل الناس بغرض الزينة".

ألف جنيه إسترليني لحضانة الأمير جورج شهرياً

بالصور: الأمير جورج يبدأ يومه الأول في الحضانة