صور:  أفراد العائلات المالكة على الجليد... اخرهم جورج وشارلوت

نشر قصر كينجستون مؤخرا مجموعة من الصور الجديدة التي التقطت للامير وليام (William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate) دوقة كمبريدج وطفليهما الامير جورج (George) والاميرة تشارلوت (Charlotte) أثناء قضائهما لعطلة للتزلج على الجليد في منطقة جبال الألب الفرنسية. قصر كينجستون نشر هذه الصور مع التصريح التالي: "هذه هي اول عطلة للاسرة بكاملها مكونة من اربعة افراد وهذه هي المرة الاولى أيضا التي يجرب فيها كل من الطفلين اللعب وسط الجليد، لقد كانت عطلة قصيرة ورائعة بالنسبة للاسرة وهم ممتنون أن المصور الشخصي جون ستيلويل (John Stillwell) استطاع أن يلتقط صور لهذه اللحظات الرائعة، دوق ودوقة كمبريدج يتمنيان أن تحوز الصور الجديدة على اعجاب الجميع".

الصور الستة التي نشرها قصر كينجستون لعطلة دوقة ودوقة كمبريدج في جبال الالب الفرنسية بصحبة طفليهما تظهر مدى استمتاع بقضاء الوقت وسط الجليد ن ولقد اظهرت أيضا الجانب التنافسي لدى دوق دوقة كمبريدج أثناء تنافسهما في رياضة التزلج على الجليد والتي تعد واحدة من الرياضات المفضلة لدى الزوجين، هذه الصور تذكرنا بمجموعة من الصور الاخرى التي التقطت للامير وليام وشقيقه الامير هاري (Harry) بصحبة والدتهم الاميرة ديانا (Diana) أثناء قضائها لعطلة للتزلج على الجليد في النمسا منذ ما يقرب من 25 عاما، بالإضافة إلى صور أخرى لعدد من افراد العائلات المالكة الاوروبية أثناء قضائهما لعطلاتهم الشتوية في منتجعات التزلج على الجليد.

 تعالوا معنا لنشاهد مجموعة من الصور لافراد العائلات المالكة البريطانية والاوروبية أثناء قضائهم لوقت رائع على الجليد بصحبة أفراد أسرهم:

دوق ودوقة كمبريدج اصطحبا طفليهما إلى عطلة التزلج الأولى لهما في هذا العام.

الامير جورج الذي يبلغ من العمر عامين ظهر في الصور الجديدة مرتديا ملابس التزلج على الجليد ولقد بدا في الصور شبيها للغاية بوالده الامير وليام وهو صغير وتحديدا في الصور التي التقطت له في عام 1986 خلال رحلة للتزلج.

صورة للامير وليام خلال رحلة للتزلج في عام 1991 وفيها يستعرض الامير الصغير وقتها مهارته في التزلج على الجليد.

صورة للأمير وليام وشقيقه الأصغر الامير هاري بصحبة ابنتي عمها الاميرة يوجين (Eugenie) والاميرة بياتريس (Beatrice) خلال رحلة تزلج للأسرة في سويسرا في عام 1995.

الصور الجديدة للاميرة تشارلوت تظهر التشابه الكبير بيتها وبين جدتها الاميرة الراحلة ديانا.

كيت دوقة كمبريدج ارتدت في عطلة التزلج الاخيرة بصحبة أسرتها ملابس تزلج على الجليد ذات لون احمر وهي تشبه ملابس التزلج على الجليد التي ظهرت بها الاميرة ديانا خلال عطلة سابقة لها.

الامير وليام 12 عام والامير هاري 10 اعوام خلال رحلة للتزلج على الجليد في عام 1995.

الامير تشارلز (Charles) بصحبة ابنيه الامير وليام والامير هاري خلال عطلة للتزلج على الجليد في عام 2000.

صورة للاميرة تشارلز يعود تاريخها إلى عام 1963 ويظهر فيها الامير وهو طفل صغير يقف وسط الجليد.

على الرغم من أن الامير تشارلز متزلج محترف إلا أنه اصطم عن طريق الخطأ بمتزلجة اخرى وكان ذلك أثناء ممارسته لرياضة التزلج على الجليد خلال رحلة للتزلج على الجليد في عام 1980.

الامير تشارلز يرتدي قناعا مضحكا للمزاح مع الصحافيين خلال رحلة للتزلج على الجليد في عام 1980.

بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) الشقيقة الصغرى لدوقة كمبريدج خلال رحلة للتزلج على الجليد في بلدة مورا السويدية في عام 2012.

ولي عهد الدنمارك الامير فريدريك وزوجته الاميرة ماري وأطفالهما الأربعة خلال عطلتهم السنوية للتزلج على الجليد.

صورة عائلية لدوق ودوقة كمبريدج وطفليهما خلال عطلة التزلج الأخيرة لهم.