بالصور: اجمل الاميرات منذ الطفولة حتى الزفاف!

لطالما كانت اميرات العالم سواء من العائلات الملكية الاوروبية او في عالمنا العربي مصدر اهتمام و محط اعين المجتمع بكافة اطيافه و خاصة النساء. لعل السبب هو ان لقب اميرة له سحر خاص ارتبط بشكل وثيق بالحكايات الخرافية والقصص الرومانسية حيث تظهر الاميرة في قمة الرقة والجمال و بقلب من ذهب و تواضع جم يجعلها معشوقة الشعب! 
 
الاميرات في اوروبا 
 
لعل اشهر اميرات اوروبا كافة هي الراحلة الاميرة ديانا فقد تركت في قلوب شعوب العالم بصمة لا يمكن نسيانها بفضل ابتسامتها الرقيقة و عينيها الزرقاوين و اعمالها الخيرية فضلاً عن قصة حياتها القصيرة و مشاكل زواجها مع الامير تشارلز. و نضع لكم صور الاميرة ديانا منذ أن كانت طفلة جميلة و حتى زفافها بالامير تشارلز و انجاب طفليها الامير وليام و الامير هاري. 
 
الاميرة هيا بنت الحسين 
 
على الرغم من ان الاميرة هيا لا تفضل الاضواء إلا انها من اكثر الاميرات المحبوبات في العالم العربي؛ ومن المعروف انها كانت الطفلة المدللة لوالدها الملك حسين و لوالدتها الملكة علياء.  وبعد زفافها من الشيخ محمد بن راشد آل متكوم اصبحت الاميرة هيا اكثر ظهوراً في المناسبات العامة خاصة تلك المتعلقة بالخيول التي عرف عن الاميرة عشقها لها منذ الصغر. 
 
كما تضم قائمتنا جميلات لا يحملن لقب اميرات إلا ان عيون العالم تراهن كأميرات مثل شارلوت كاسيراغي ابنة الاميرة كارولين من موناكو و كيت ميدلتون دوقة كامبرديج و المرشحة لان تحمل لقل اميرة و من ثم ملكة في المستقبل حسب ترتيب زوجها الامير ويليام و هو في الثاني في العرش الملكي البريطاني من بعد والده الامير تشارلز. 
 
شاهدوا بالصور الاميرات من حول العالم منذ الطفولة و حتى فستان الزفاف وصولاً إلى الامومة!