بالصور.. الأمير هاري يساعد امرأة معاقة

شوهد الأمير هاري وهو يقدم المساعدة لواحدة من المتسابقات المشاركات في التصفيات المؤهلة لدورة ألعاب " Invictus Games" لعام 2016، بعد أن سقطت من على مقعدها، وذلك بعد أن تسببت الرياح في فقدناها للسيطرة على مقعدها المتحرك.
 
السيدة وتدعى آنا بولوك وتبلغ من العمر 33 عام وكانت تعمل في الماضي كمسعفة طبية في القوات الجوية الملكية، آنا مصابة بشلل جزئي نتيجة لتعرضها للإصابة في العمود الفقري، ولقد تحدثت فيما بعد للصحفيين عن تلك الحادثة وقال: "لقد كنت وقتها أقوم بإعادة ارتداء قفازاتي والجلوس للوراء في مقعدي، ولكن موجة من الرياح فاجأتني تماما"، وأضافت قائلة: "لقد أتى هاري لمساعدتي".
 
شخصية ودودة
آنا أخبرت الصحفيين أيضا بأنها كانت سعيد للغاية بمقابلة الأمير هاري وقالت عن ذلك: "عندما شاهدته وجدت أنها فرصة مناسبة للغاية لأن أطلب منه أن يلتقط معي صورة" وأضافت قائلة: "لقد كان لطف منه للغاية أن يقدم لي المساعدة، إنه يقدم الكثير للآخرين ويجعل الفتيات والفتيان هنا يشعرون بأنهم مهمون".
 
كان قصر كينجستون قد نشر على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمير وليام وهو يتحدث مع المتسابقين في التصفيات المؤهلة لدورة ألعاب " Invictus Games" لعام 2016 مع تعليق يقول: "التصفيات ستستمر طوال الأيام الثلاثة القادمة في جامعة باث، سنشاهد المصابين والمرضى من الجنود والعاملين في الجيش وهم يتنافسون في 10 رياضات من أجل الحصول على مكان واحد من ضمن 100 مكان متوفر لأعضاء الفريق في المملكة المتحدة".
 
حماسة زائدة
وكان الأمير هاري 31 عام، قد وجه كلمة للمتسابقين في التصفيات وقال لهم: "الحماسة للمسابقة القادمة لن تجدونها هنا فقط، ستندهشون كثيرا إذا علمتم كم المساندة التي ستجدونها من أجلكم" وأضاف قائلا: "أنتم الآن أو ستكونون سفراء لـ " Invictus"، ولروح " Invictus"، أينما تذهبون ومهما فعلتم، احرصوا على أن تنشروا الكلمات (عن " Invictus").
 
دورة ألعاب " Invictus" لعام 2016 ستقام في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريد الأمريكية خلال الفترة ما بين 8-12 مايو، ولقد حرص الأمير هاري على المشاركة في هذه الدورة منذ إطلاقها في عام 2014.