كعكة عيد ميلاد مبكرة للملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

كعكة عيد ميلاد مبكرة للملكة إليزابيث

كعكة عيد ميلاد مبكرة للملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث في الطفولة

الملكة إليزابيث في الطفولة

حصلت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، على كعكة عيد ميلاد مبكرة الخميس الماضي، وكانت الملكة التي ستحتفل بعيد ميلادها التسعين يوم 21 إبريل القادم، قد حصلت على كعكة عيد الميلاد خلال زيارتها السنوية لمركز "Women's Institute" في مقاطعة نورفك والذي يبعد مسافة ميلين فقط عن منزل "Anmer Hall" الذي يعيش فيه حفيدها الأمير وليام مع زوجته كيت دوقة كمبريدج وطفليه الأمير جورج والأميرة تشارلوت.
 
فرحة السكان
وتجمع خلال زيارة الملكة عشرات السكان الذي يعيشون بالقرب من المركز في بهو المركز وبالرغم من برودة الطقس، إلا أن الجميع ظل في انتظار الملكة التي وصلت إلى المركز عصرا، وكانت ترتدي معطفاً شتوياً أزرق وتحمل حقيبة يدها الشهيرة. وأثناء الزيارة قامت الملكة بإلقاء كلمة تحدثت باختصار عن العام الماضي وكيف كان بالنسبة لها، وتحدثت أيضا عن الإضافة الجديدة في أسرتها وهي حفيدتها الأميرة تشارلوت والتي تبلغ من العمر حاليا 8 أشهر.
 
زيارات متواصلة منذ 73 عاماً
مركز "Women's Institute" في مقاطعة نورفك هو واحد من مراكز التنمية المجتمعية ولقد اعتادت الملكة على زيارة هذا المركز والنساء اللاتي يقمن بإدارته على مدار 73 عام الماضية، ولذلك أراد العاملون في المركز أن يحتفلوا مع الملكة بعيد ميلادها التسعين ويقيموا لها حفل مميزا، وقد أعدوا لها كعكة عيدي ميلاد لذيذة مصنوعة بنكهة الزنجبيل الذي تحبه الملكة كثيرا، وبالإضافة إلى ذلك فقد قدموا هدية للملكة وهي عبارة عن شجرة كستناء ولوحة تذكارية للشجرة.
 
ذكرى مضحكة
وخلال احتفالية عيد الميلاد التسعين التي أقيمت في المركز استعاد الجميع حادثة طريفة وقعت في العام الماضي، وكان ذلك عندما قامت الملكة بقطع كعكة عيد ميلادها وفشلها في ذلك، حيث تذكر الجميع قيام الملكة في العام الماضي بمحاولة قطع كعكة الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس مؤسسة "Women's Institute" وفشلها في قطع الكعكة.