بمناسبة عيد ميلادها.. حقائق لا تعرفونها عن كيت ميدلتون

الجميلة كيت

الجميلة كيت

وهي حامل بطفلتها شارلوت

وهي حامل بطفلتها شارلوت

نفس الاشراقة والاناقة بحملها الاول والثاني

نفس الاشراقة والاناقة بحملها الاول والثاني

تويتر يحتفل بكيت على طريقته الخاصة

تويتر يحتفل بكيت على طريقته الخاصة

تلعب مع طفلها الاول جورج

تلعب مع طفلها الاول جورج

الدوقة كيت

الدوقة كيت

اناقة كيت لاحدود لها

اناقة كيت لاحدود لها

اول حملها

اول حملها

تعشق اللون الخضر بأغلب ازيائها

تعشق اللون الخضر بأغلب ازيائها

بولادتها الثانية

بولادتها الثانية

اخر صورة عائلية لكيت وويليام وأطفالهم

اخر صورة عائلية لكيت وويليام وأطفالهم

إحتفلت الصفحة الرسمية لقصر باكنجهام بعيد ميلاد كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، بنشرها صورة قديمة لدوقة كمبريدج وهي فتاة صغيرة في المدرسة وبجانبها صورة حديثة لدوقة كمبريدج تبدو فيها مبتسمة، وقد نشرت الصفحة أيضا تغريدة تتمنى فيها عيد ميلاد سعيداً لدوقة كمبريدج والتي أكملت أعوامها الـ34 يوم السبت 9 يناير وكتب في التغريدة: "نتمنى لدوقة كمبريدج عيد ميلاد سعيداً للغاية".
 
حتى الآن لا نعرف ماذا كانت خطط كيت وأسرتها للاحتفال بعيد ميلادها الرابع والثلاثين، ولكن يقل أن دوق كمبريدج سيحتفل مع زوجته بعيد ميلادها بعشاء رومانسي هادئ على ضوء الشموع في منزلهما وبعيد عن الأضواء والضجيج، وهو ما يبدو منطقيا إلى حد كبير خاصة وأن الأشهر الماضية كانت حافلة للغاية بالنسبة لدوق ودوقة كمبريدج ومليئة بالأحداث الهامة والمناسبات الرسمية الهامة، ففي موسم الربيع الماضي ولدت الطفلة الثانية لدوق ودوقة كمبريدج وهي الأميرة تشارلوت، وبعدها بأشهر قليلة أقيمت مراسم تعميد الأميرة الصغيرة، وبعدها بفترة حضرت كيت دوقة كمبريدج عدد من الارتباطات الرسمية الهامة كان أبرزها مأدبة العشاء الرسمية التي أقيمت في قصر باكنجهام احتفالا بزيارة الرئيس الصيني شي جين بينج إلى بريطانيا، ويتوقع أن يكون عام 2016 عاما حافلا أيضا بالنسبة لدوق ودوقة كمبريدج حيث سيتضمن ذهابهما في زيارة رسمية إلى الهند وهي المرة الأولى التي سيقوم فيها الزوجان بزيارة الهند.
 
واحتفالا بعيد ميلاد دوقة كمبريدج سنستعرض مجموعة من الحقائق الطريفة عنها:
1-كيت ميدلتون من عشاق الرياضة وخلال فترة دراستها في المدرسة مارست العديد من الرياضيات ومنها التنس والسباحة، ولقد حققت رقما قياسيا في رياضة الوثب العالي في مدرسة سانت أندروز بعد أن استطاعت أن تقفز حتى ارتفاع 1.50 متر، وهو رقم لم يتمكن أحد من التفوق عليه من طلاب المدرسة حتى الآن.
 
2-دوقة كمبريدج شاركت في عدد لا بأس به من المسرحيات المدرسية أثناء تواجدها في المدرسة ولقد قامت بدور أمير الأحلام في مسرحية سندريلا وقامت بدور " إليزا دوليتل" في مسرحية سيدتي الجميلة (إليزا دوليتل).
 
3-دوقة كمبريدج تستخدم ظلال العيون بدرجة لون السرج (Saddle) من ماركة "Bobbi Brown" وتستخدم زيت ثمرة الورد (Rosehip Oil) من ماركة " Trilogy" على بشرتها حتى تمنحها مظهرا صحيا نضرا.
 
4-كانت كيت في المدرسة ذات لقب فيطلق عليها اسم "سكويك" (Squeak).
 
5-كيت ميدلتون لديها ندبة على فروة رأسها بطول 3 إنشات وقد أكد هذه المعلومة المتحدث الرسمي باسم قصر كينجستون والذي قال إن سبب الندبة هو خضوعها لعملية جراحية خطيرة وهي طفلة صغيرة وحتى الآن لم يتم الكشف عن طبيعة هذه العملية.
 
6-أحد منتجي مسلسل "One Tree Hill" قال في إحدى المقابلات الصحفية إن هذا المسلسل الذي تم إيقافه كان واحداً من المسلسلات التلفزيونية المفضلة لدى كيت ميدلتون.
 
7-كيت ميدلتون هي أيضا من المعجبات بمسلسل "Downton Abbey" وفي العام الماضي قامت بزيارة موقع تصوير المسلسل وقابلت الممثلين وشاهدتهم أثناء قيامهم بتمثيل مشاهد في المسلسل.
 
8-دوقة كمبريدج كانت تتعرض للكثير من المضايقات في المدرسة بسبب غيرة بعض زملائها منها ولقد اضطرت للانتقال من مدرسة "Downe House" في بيركشاير إلى مدرسة " Marlborough College" بسبب هذه المضايقات.
 
9-الممثل المفضل لدى كيت ميدلتون هو الممثل الشهير توم كروز طبقا لما ذكره موقع "AOL"، ويقال إن فيلم كيت المفضل هو فيلم "Cocktail" من بطولة توم كروز والذي عرض في عام 1988.
 
10-الزهرة المفضلة لدى كيت ميدلتون هي نوع من أنواع الورود الصفراء من أفريقيا برائحة العسل.
 
11-طبقا لما ذكرته مجلة "Marie Claire" فإن ماركات الأزياء المفضلة لدى كيت تتضمن "Alexander McQueen"، " Zara"، " Reiss"، " L.K. Bennett"، " Temporary London".