الأمير فينسنت والأميرة جوزفين يحتفلان بعيد ميلادهما الخامس

الأميرة جوزفين

الأميرة جوزفين

الأمير فينسنت والأميرة جوزفين

الأمير فينسنت والأميرة جوزفين

الأمير فينسنت

الأمير فينسنت

الأمير فريديريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري

الأمير فريديريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري

الأمير فريديريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري

الأمير فريديريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري

الأميرة جوزفين

الأميرة جوزفين

الأميرة جوزفين

الأميرة جوزفين

الأمير فريديريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري نشرا في يوم الجمعة ثلاثة صور لطفليهما التوأم الأمير فينسنت والأميرة جوزفين بمناسبة عيد ميلادهما الخامس، وتتضمن هذه الصور صورة قامت بالتقاطها الأميرة ماري خلال عطلة أعياد الميلاد التي قضتها الأسرة في أستراليا في الشهر الماضي، وبالرغم من أن صور أفراد العائلة المالكة الدنماركية عادة ما يتم التقاطها بالاستعانة بمصور محترف إلا أن الأميرة ماري قررت هذه المرة أن تقوم هي بالتقاط صور طفليها التوأم وهو ما قامت بفعله في عيد الميلاد الثاني للطفلين.
 
صور رائعة التقطت للأمير فينسنت والأميرة جوزفين
الصورة التي التقطت للأمير فينسنت والأميرة جوزفين في أستراليا ظهرا فيها وهما يقفان بجانب واحد من أشهر الحيوانات في أستراليا وهو حيوان كوالا، ويعتقد أن هذه الصورة قد تم التقاطها في مركز حديقة بونورونج للحياة البرية (Bonorong Park Wildlife Centre) وهو مأوى للحيوانات في ولاية تاسمانيا الأسترالية ولقد زارته الأميرة ماري بصحبة أطفالها عدة مرات خلال السنوات الماضية، ومنها تلك المرة في عام 2008 والتي اصطحبت فيها الأميرة ماري وزوجها الأمير فريديريك طفلها الأكبر الأمير كريستيان وهناك قابل حيوانات الكوالا للمرة الأولى.
 
الصورتين الأخرتين يعتقد أنه قد تم التقاطهما في الدنمارك بسبب الملابس الثقيلة التي ظهر بها الطفلين والتي تتناسب مع الطقس البارد للدنمارك، ولقد ظهرت الأمير فنسينت في صورة منفصلة وهو يقف بجوار إحدى الأشجار وفي الصورة الأخرى ظهرت الأميرة جوزفين والتي تصغره بحوالي 26 دقيقة وهي تقف بجوار إحدى الأشجار.
 
الاحتفال بعيد الميلاد الخامس للأمير فينسنت والأميرة جوزفين
ومن المتوقع أن يقوم الأمير فريدريك والأميرة ماري بالاحتفال بعيد الميلاد الخامس لطفليهما التوأم في حفل خاص يحضره أفراد الاسرة من العائلة المالكة الدنماركية ومنهم جدي الطفلين وهما الملكة مارجريث ملكة الدنمارك وزوجها الأمير هنريك أمير الدنمارك.
 
تعرف على حقائق هامة عن الأمير فينسنت والأميرة جوزفين:
1-في شهر أغسطس عام 2010 أعلن البلاط الملكي الدنماركي عن حمل الأميرة ماري في طفلين توأم وبعدها بستة أشهر وتحديدا في يوم 8 يناير في عام 2011، ولد الأميران فينسنت وجوزفين في مستشفى كوبنهاجن الجامعي.
 
2-الأمير فينسنت ولد في الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي للدنمارك وبعدها بحوالي 26 دقيقة، الأمير فينسنت والأميرة جوزفين هما الطفلين الثالث والرابع للأمير فريدريك والأميرة ماري، وكان طفلهما الأول وهو الأمير كريستيان قد ولد في عام 2005، وولدت طفلتهما الثانية الأميرة إيزابيلا في عام 2007، جدير بالذكر أنه في كل مرة ولد فيها طفل من أطفال الأمير فريديريك وزوجته تم إطلاق 21 طلقة في الهواء احتفالا بهذه المناسبة.
 
3-ترتيب ولاية الأمير فينسنت والأميرة جوزفين للعرش الدنماركي هي الرابع والخامس على الترتيب، وجدير بالذكر أن الأميرين من أحفاد الملكة فيكتوريا ولذلك فهما وريثان أيضا للعرش البريطاني.
 
4-الأمير فينسنت والأميرة جوزفين تم تعميدهما في كنيسة هولمن في يوم 14 إبريل وبعد ثلاثة أشهر من مولدهما ولم تم تعميدهما باسم الأمير فينسنت كونت مونبيزت (Count of Monpezat) والأميرة جوزفين كونتيسة مونبيزت، الملك فيليب ملك إسبانيا هو أحد الآباء الروحيين للأمير فنسينت بينما الأميرة ماريا زوجة الأمير خواكيم (الشقيق الأصغر للأمير فريديريك) هي واحدة من الأمهات الروحيات للأميرة جوزفين.
 
5-الملكة مارجريت الثانية جدة الأميرين التوأم قامت بإعطاء الطفلين وسامين تذكاريين بمناسبة عيد ميلادهما في عام 2012 وفي عام 2015.
 
6-عيد ميلاد الطفلين التوأم يتزامن مع عيد ميلاد المغني والممثل ديفيد بوي، المغنية شيرلي باسي، المغني ألفيس بريسلي وهما ينتميان لنفس البرج الذي تنتمي إليه دوقة كمبريدج والتي تحتفل بعيد ميلادها في يوم 9 يناير.
 
7-الأمير فينسنت والأميرة جوزفين يوصفان بأنها طفلين مرحين ومحبان للمرح واللعب وغالبا ما يشاهدان وهما يلعبان في المناسبات الرسمية الخاصة بالعائلة المالكة الدنماركية.
 
8-في شهر يوليو عام 2015 كسرت الأميرة جوزفين يدها أثناء تدربها على رياضة الفروسية وبعدها بعدة أسابيع شوهدت وهي ترتدي دعامة ورقاء على ذراعها.
 
9-الأميرين التوأم كثيرا ما يشاهدان بصحبة والديهما في المناسبات الرسمية على غرار الأمير جورج ابن الأمير وليام وزوجته دوقة كمبريدج وأشهر المناسبات التي شارك فيها الأميرين هو مراسم زراعة شجرة في جرين لاند في شهر أغسطس عام 2014.