بالصور: الأميرة صوفيا في إطلالة أنيقة وتسريحة جديدة

ظهرت بقصة شعر جديدة

ظهرت بقصة شعر جديدة

الميرة صوفيا بصحبة زوجها الأمير كارل فيليب

الميرة صوفيا بصحبة زوجها الأمير كارل فيليب

 الأميرة صوفيا في إطلالة أنيقة

الأميرة صوفيا في إطلالة أنيقة

الأميرة صوفيا بفستان أسود أنيق

الأميرة صوفيا بفستان أسود أنيق

ظهرت الأميرة صوفيا أميرة السويد في إطلالة أنيقة أثناء حضورها لحفل "Christmas in Vasastan" (الكريسماس في فاساستان أو "مدينة فاسا" باللغة السويدية) والذي أقيم في كنيسة "Gustaf Vasa" في العاصمة السويدية ستوكهولم.
 
الأميرة صوفيا حضرت الحفل بصحبة زوجها الأمير كارل فيليب، وقد ظهرت بقصة شعر جديدة حيث ظهرت بشعر منسدل يصل إلى الأكتاف بعد أن اعتدنا مشاهدتها في الماضي بخصلات شعر طويلة.
 
الاميرة صوفيا كانت ترتدي فستانا أزرق أنيقا مصنوعا من قماش الدانتيل من تصميم تيفاني روز (Tiffany Rose) ولقد أظهر الفستان بطنها المنتفخ بسبب الحمل، ودخلت الأميرة صوفيا إلى الكنيسة هي تمسك بيد زوجها الأمير كارل فيليب وبعدها جلسا في مقاعد الجمهور للاستماع إلى ترانيم الميلاد التقليدية، جدير بالذكر أن هذه هي المناسبة الاحتفالية الأولى بأعياد الميلاد والتي يحضرها الأمير كارل فيليب وزوجته في هذا العام.
 
حضور نوبل
وكانت الأميرة صوفيا قد حضرت في الليلة السابقة احتفالية للأكاديمية السويدية أقيم في مبنى "Borshuset" وقبل ذلك كانت حضرت مأدبة حفل نوبل لهذا العام والتي أقيمت في قاعة مدينة ستوكهولم، وقد ارتدت الأميرة صوفيا في ذلك الوقت فستانا أسود أنيقا وتاجا مرصعا بأحجار الزمرد والماس وهو التاج الذي ارتدته في حفل زفافها على الأمير كارل فيليب والذي أقيم في شهر يونيو في هذا العام.