كيت ترتدي التاج المفضل لدى ديانا.. تعرفوا عليه

كيت والأميرة ديانا

كيت والأميرة ديانا

كيت ووليام.

كيت ووليام.

كيت بنفس التاج

كيت بنفس التاج

كيت بصحبة زوجها الأمير وليام

كيت بصحبة زوجها الأمير وليام

التاج المفضل لأميرة القلوب

التاج المفضل لأميرة القلوب

التاج جذب النظر أكثر من كيت

التاج جذب النظر أكثر من كيت

الأميرة ديانا ظهرت بالتاج في مناسبات عديدة

الأميرة ديانا ظهرت بالتاج في مناسبات عديدة

ظهرت كيت دوقة كمبريدج وهي ترتدي تاجا يعد واحدا  من قطع المجوهرات المفضلة لدى الأميرة الراحلة ديانا وهو تاج "Cambridge Lover's Knot" (تاج عقدة أحباء كامبريدج) وكان ذلك أثناء حضورها بصحبة زوجها الأمير وليام لحفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي والذي استضافته الملكة إليزابيث في مساء أمس.
 
نفس الإطلالة من 2013
كيت ارتدت مع التاج فستان سهرة أنيق بدا شبيها للغاية بفستانها الأنيق من تصميم ألكسندر ماكوين والتي ظهرت به في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في عام 2013.
 
التاج جذب النظر أكثر من كيت!!
 لكن فستانها الأنيق لم ينجح في جذب الانتباه بعيدا عن تاج "Cambridge Lover's Knot" الذي زين رأسها والذي قامت بارتدائه في ثلاث مناسبات فقط منها حفل الاستقبال لدبلوماسي في هذا العام، تاج " Cambridge Lover's Knot" المزين باللآلئ وأحجار الماس كان قد صنع خصيصا للملكة ماري في عام 1914.
 
التاج المفضل لأميرة القلوب
لقد قدمته الملكة إليزابيث هدية إلى أميرة ويلز الراحلة بمناسبة زواجها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1981 ولقد ظهرت به الأميرة ديانا في مناسبات عديدة إلا أنها توقفت عن ارتدائه بعد فترة واستبدلته بتاج سبنسر وهو تاج أسرتها وبررت ذلك بأن تاج "Cambridge Lover's Knot" ثقيل للغاية على رأسها ويسبب لها الصداع، الملكة إليزابيث الأم ارتدت أيضا تاج "Cambridge Lover's Knot" في مناسبات عديدة خلال شبابها وبعدها قدمته هدية إلى ابنتها الصغرى الأميرة مارجريت.
 
حفل الاستقبال الدبلوماسي هو حفل سنوي تستضيفه الملكة إليزابيث في قصر باكنجهام في لندن ويحضره السفراء من بلدان العالم ويعكس هذا الحفل الاهتمام الكبير الذي تمثله العلاقات الدبلوماسية مع بلدان العالم بالنسبة لبريطانيا، هذا الحفل يحضره في عام أفراد العائلة المالكة البريطانية بالإضافة إلى أكثر من 1.500 من كبار الشخصيات وممثلي ما يقرب من 130 دولة.