شاهد ماذا ارتدت الأميرة ليونور في عيد الهالوين!

الصورة الرسمية من تعميد الامير الصغير

الصورة الرسمية من تعميد الامير الصغير

شاهد ماذا ارتدت الأميرة ليونور في عيد الهالوين!

شاهد ماذا ارتدت الأميرة ليونور في عيد الهالوين!

 الاميرة ابنة الاميرة مادلين

الاميرة ابنة الاميرة مادلين

Princess Leonore

Princess Leonore

الاميرة مادلين أميرة السويد اختارت لطفلتها الصغيرة الأميرة ليونور التي ستكمل عامها الثاني في شهر فبراير القادم، زي النحلة التنكري حتى ترتديه الأميرة الصغيرة في عيد الهالوين في هذا العام. وبدت الأميرة الصغيرة لطيفة للغاية في الزي التنكري وهو عبارة عن فستان جميل يجمع ما بين اللونين الأحمر والأسود وقرون استشعار طويلة سوداء، ونشرت الأميرة مادلين صورة ابنتها الأميرة ليونور بالزي التنكري ليوم الهالوين لهذا العام على صفحتها على موقع الفيسبوك وكتبت معلقة عليها: "ليونور تتمنى لكم عيد هالوين سعيدا وآمنا".
 
يشار إلى أن يوم الهالوين في هذا العام هو أول احتفال تقضيه الأميرة ليونور مع شقيقها الأصغر الأمير نيكولاس والذي ولد في شهر يونيو في هذا العام، ولقد تم تعميد الأمير نيكولاس في كنيسة قصر دروتنينجهولم بعد مولده بأربعة أشهر وكان الأمير نيكولاس يرتدي خلال ملابس تعميده ملابس التعميد التي  ارتدتها شقيقته الكبرى في مراسم تعميدها التي أقيمت في العام الماضي. وقد حضر مراسم التعميد أفراد العائلة المالكة السويدية ومنهم الأمير كارل فيليب شقيق الأميرة مادلين والذي تم اختياره خلال مراسم التعميد ليكون الأب الروحي للأمير نيكولاس.
 
اختيار الأمير كارل فيليب ليكون الأب الروحي لابن شقيقته الأميرة مادلين سيكون بمثابة تدريب جيد على الأبوة وذلك لأن الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا سيرزقان بطفلهما أو طفلتهما الأولى خلال شهر إبريل في العام القادم، ولقد أعلن الزوجان عن نبأ حمل الأميرة صوفيا من خلال رسالة قاما بنشرها على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة السويدية على الفيسبوك في شهر أكتوبر في هذا العام، ولقد قالا في الرسالة: "يسعدنا كثيرا أن نخبركم بأننا نتوقع طفلنا الأول، نحن نتطلع كثيرا لهذا الأمر".