كيت تكشف عن هواية جديدة للأمير جورج

العائلة الملكية

العائلة الملكية

كيت باخر ظهور

كيت باخر ظهور

كيت باخر ظهور

كيت باخر ظهور

الامير جورج

الامير جورج

كشفت كيت دوقة كمبريدج عن اهتمام ابنها الأمير جورج بالحمام بدلا من اهتمامه بالديناصورات مثل الكثير من الأطفال في سنه، وقالت كيت إن اهتمامه بالحمام بدا واضحاً للغاية عندما قامت مؤخرا باصطحابه في رحلة إلى متحف التاريخ الطبيعي.
 
كيت 33 عاما تحدثت عن طفلها الأمير جورج ورحلتهما الأخيرة إلى متحف التاريخ الطبيعي خلال زيارتها لجمعية "Chance UK" الخيرية في يوم الثلاثاء وهي جمعية خيرية تقوم بالمساعدة في علاج الأطفال الذين يعانون من اضطرابات نفسية وسلوكية وهو ما يجعلهم أكثر عرضة في المستقبل لارتكاب الأفعال العنيفة.
 
كيت قابلت خلال زيارتها طفل صغير يدعى كارل جودارد 10 سنوات والمشرفة على علاجه وهي تدعى كلير بتلر 29 عاماً، وقد قامت كيت بعرض صورة ابنها الأمير جورج وهو بجانب أحد الثعالب خلال زيارتهما إلى متحف التاريخ الطبيعي، كارل تحدث عن ذلك وقال: "لقد قالت لي أنها اصطحبت جورج إلى متحف التاريخ الطبيعي". وأضافت كلير: "لقد قالت إن جورج مهتما بالحمام أكثر من بقية الحيوانات الأخرى المعروضة في المتحف".
 
حب الخنفساء
كيت قابلت أيضا طفلة تدعى فايث بيكانون 8 سنوات والمشرفة على علاجها، وقد تحدثت كيت أيضا معهما عن رحلتها الأخيرة للمتحف الطبيعي بصحبة طفلها الأمير جورج، الطفلة فايث تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كنا نتحدث عن الحشرات وقالت لي إن جورج يحب الحشرات كثيرا". وقالت المشرفة على علاج فايث: "قالت إن الحشرة المفضلة لدى جورج هي الخنفساء لقد كان من الرائع مقابلتها والحديث معا، ولقد بدت مهتمة للغاية بالعمل الذي نقوم به في الجمعية الخيرية".