الأميرة فيكتوريا تتحدث عن حملها الثاني

اخر ظهور للاميرة وزوجها

اخر ظهور للاميرة وزوجها

 رغم حملها جميلة

رغم حملها جميلة

اناقة فيكتوريا

اناقة فيكتوريا

الأميرة فيكتوريا تتحدث عن حملها الثاني وتؤكد أنها في صحة جيدة

الأميرة فيكتوريا تتحدث عن حملها الثاني وتؤكد أنها في صحة جيدة

في الظهور الأخير للاميرة وزوجها

في الظهور الأخير للاميرة وزوجها

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد تحدثت عن حملها الثاني الذي تم الإعلان عنه في الشهر الماضي وأكدت أنها في صحة جيدة في مقابلة لها مع قناة "HOLA! TV" وذلك أثناء زيارتها لدولة كولومبيا، وكانت القناة قد أجرت مقابلة مع الأميرة فيكتوريا في اليوم الأول من زيارة الأميرة الرسمية لدولة كولومبيا وهي الزيارة التي صحبها فيها زوجها الأمير دانيال والتي بدأت من مدينة كارتاخينا الكولومبية. وقد بدأ مراسل القناة مقابلته مع الأميرة بسؤالها: "ما رأيك في كولومبيا حتى الآن" وردت الأمير قائلة:" إنها مكان جميل ويبعث على السلام، ولقد قضينا يوما رائعا للغاية في مدينة كارتاخينا"، وبعدها سئلت الأميرة عن حملها الثاني فأجابت: "أنا في أحسن حال، شكرا على سؤالك".
 
مقابلة قناة "HOLA! TV" مع الأميرة فيكتوريا أجريت عندما كانت الأميرة وزوجها في طريقهما إلى دخول حفل الاستقبال الذي أقامه ديونيسيو فيليز عمدة مدينة كارتاخينا للترحيب بالأميرة وزوجها في مدينة كارتاخينا، الأميرة فيكتوريا، وقد قامت الأميرة بإلقاء كلمة في حفل الاستقبال.
 
إطلالة فيكتوريا
ظهرت في حفل الاستقبال في إطلالة أنيقة وراقية حيث ارتدت فستان أنيق مصنوع من قماش الحرير والدانتيل وبلون زهرة الليلاك وهو فستان من ماركة "Seraphine" لملابس الحوامل وهي واحدة من الماركات المفضلة لدى الأميرة فيكتوريا ودوقة كمبريدج.
 
آخر ظهور للأميرة وزوجها
الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال كانا قد ذهبا لزيارة مركز مدينة كارتاخينا التاريخي وقاما بحضور مؤتمر في مقر اتحاد شركات الشحن في منطقة الكاريبي (Caribbean shipping association) وذلك قبل ذهبهما لحضور حفل الاستقبال، زيارة الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال إلى كولومبيا هي المحطة الثانية في جولة الأميرة فيكتوريا وزوجها في أمريكا الجنوبية والتي كانت قد بدأت بزيارة الزوجين إلى دولة بيرو في يوم الإثنين الماضي.