ما التاج الذي نتوقع أن ترتديه كيت في المأدبة الرسمية؟

The Queen's Sapphire tiara

The Queen's Sapphire tiara

Strathmore Rose tiara

Strathmore Rose tiara

Vladimir Tiara

Vladimir Tiara

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

اخر ظهور لها

اخر ظهور لها

Queen Mary's Fringe tiara

Queen Mary's Fringe tiara

Lotus Flower tiara

Lotus Flower tiara

Cartier Halo tiara

Cartier Halo tiara

Cartier

Cartier

Girls of Great Britain and Ireland Tiara

Girls of Great Britain and Ireland Tiara

Girls of Great Britain and Ireland Tiara

Girls of Great Britain and Ireland Tiara

Cambridge Lover's Knot tiara

Cambridge Lover's Knot tiara

كيت ميدلتون التي أصبحت تعرف باسم كاثرين دوقة كمبردج، تستعد حاليا لحضور أول مأدبة رسمية لها يحضرها رئيس أجنبي وهي مأدبة ستقام في يوم 20 أكتوبر في قصر باكنجهام وسيحضرها الرئيس الصيني شي جين بينج وزوجته بنج لى يوان، وستنضم كيت في هذه المأدبة إلى زوجها الأمير وليام للترحيب بالرئيس الصيني وزوجته وطبقا للتقاليد الملكية فإنه سيتحتم على كيت ارتداء ملابس الرسمية وارتداء تاج وهو بالطبع سيكون من مجموعة قطع المجوهرات التي تمتلكها العائلة المالكة البريطانية.
 
تاج كيت من بين هذه الصور ياتري أ تاج سوف ترتديه ؟؟؟
 
تاج " halo " من كارتيير: 
وهو التاج الذي ارتدته كيت في حفل زفافها على الأمير وليام في عام 2011، وكان هذا التاج قد قدمه الملك جورج السادس (والد الملكة إليزابيث) لزوجته الملكة إليزابيث واليت أعطته لابنتها إليزابيث ملكة بريطانيا الحالية في عيد ميلادها الثامن عشر.
 
تاج "كمبردج": 
وهو التاج الذي أهدته الملكة إليزابيث إلى الأميرة ديانا بمناسبة زواجها من الأمير تشارلز وهو تاج كان قد صنع خصيصا للملكة ماري في عام 1914، ولكن ديانا لم ترتدي هذا التاج كثيرا وفي مرحلة ما توقفت عن ارتدائه وقالت أنه تاج ثقيل على رأسها ويسبب لها الصداع، هذا التاج الرائع ربما يكون ملائما لكيت دوقة كمبردج بسبب تصميمه الجميل وبسبب اسمه.
 
تاج "فتيات بريطانيا العظمى وأيرلندا": 
هذا التاج هو التاج المفضل لدى الملكة إليزابيث وربما ترتديه الملكة أثناء حضورها للمأدبة الرسمية في مساء يوم الثلاثاء 20 أكتوبر ولذلك فهناك فرصة ضعيفة أن نري كيت ترتدي هذا التاج في المأدبة، هذا التاج كانت الملكة إليزابيث قد تلقته هدية من جدتها الملكة ماري في عام 1947 بمناسبة زواجها من الأمير فيليب.
 
تاج "زهرة اللوتس": 
هذا التاج ارتدته كيت في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنجهام في عام 2013، وهذا التاج كان في السابق ملكا للملكة الأم (والدة الملكة إليزابيث) وكان في الماضي يرتدى كقلادة إلا أنه تم تحويله فيما بعد لتاج أنيق مزين بأحجار الماس واللآلئ، ولقد قامت الملكة الأم بإهداء هذا التاج لابنتها الأميرة ماري في الخمسينيات ومنذ ذلك الحين أصبح هذا التاج مفضلا لدى الأميرة ماري وشوهدت به مرات عديدة ولكن هذا التاج أعيد لمجموعة مجوهرات العائلة المالكة بعد وفاة الأميرة مارجريت في عام 2002.
 
تاج الملكة ماري (تاج " Fringe "): 
هذا التاج كان في الماضي يتم ارتدائه كقلادة قبل أن يتم تحويله إلى تاج، ولقد كان هذا التاج ملكا للملكة فيكتوريا والتي قامت بإهدائه للملكة ماري، في عام 1939 انتقلت ملكية هذا التاج للملكة الأم والتي أعارته لابنتها إليزابيث ملكة بريطانيا الحالية لترتديه في حفل زفافها على الأمير فيليب في عام 1947، ولقد أعارته الملكة إليزابيث لابنتها الأميرة آن لترتديه في حفل زفافها في عام 1973.
 
تاج " فلاديمير": 
هذا التاج كان في السابق ملكة للدوقة الكبرى ماري، ولقد تم تهريبه خلال فترة الثروة البلشفية إلى خارج البلاد، فيما بعد تم عرض هذا التاج للبيع في مزاد علني ولقد قمت الملكة ماري بشرائه في ذلك الوقت وبعد وفاة الملكة ماري في عام 1953 أصبح هذا التاج ملكا للملكة إليزابيث.
 
تاج الملكة المرصع بالياقوت الأزرق: 
هذا التاج صنع خصيصا من أجل الملكة إليزابيث الثانية في عام 1963، ولقد طلبت الملكة أن يصنع هذا التاج من أحجار كريمة من قلادة قامت بشرائها، ولقد صمم هذا التاج بحيث يتماشى مع طاقم المجوهرات الذي أهداه إليها والدها الملك جورج السادس كهدية بمناسبة زواجها من الأمير فيليب.
 
تاج "وردة ستراثمور": 
هذا التاج كانت تمتلكه الملكة ماري ولقد تلقته هدية من والديها بمناسبة زواجها في عام 1923، هذا التاج ذو الزخارف الزهرية الجميلة أصبح ملكا للملكة إليزابيث في عام 2002، هذا التاج لم يتم ارتدائه منذ عقود وسيكون من الرائع أن نشاهد كيت وهي ترتديه.