بالصور: الأميرة صوفيا تبكي تأثرا بعد زيارتها لبلدتها الأم

الأميرة صوفيا تبكي تأثرا بعد ذهابها لبلدتها الأم

الأميرة صوفيا تبكي تأثرا بعد ذهابها لبلدتها الأم

زيارتها بالبلدة

زيارتها بالبلدة

زيارتها بالبلدة

زيارتها بالبلدة

إطلالة رائعة صوفيا

إطلالة رائعة صوفيا

إطلالة رائعة صوفيا

إطلالة رائعة صوفيا

استقبال حافل

استقبال حافل

استقبال حافل

استقبال حافل

استقبال حافل

استقبال حافل

الأميرة صوفيا كانت تخشى ألا يحضر أحد لاستقبالها أثناء زيارتها وزوجها الأمير كارل فيليب لبلدتها الأم "Älvdalen" في مقاطعة دالارناس ولكن ما حدث هو العكس تماما، ولقد دمعت عينا الأميرة صوفيا تأثرا بعدما خرجت من سيارتها أمام مصنع "iCell" في بلدة "Älvdalen" ووجدت حشودا من السكان المحليين تقف أمام المصنع لاستقبالها.
 
استقبال حافل
الأميرة صوفيا وقفت أمام المصنع ملوحة بيديها لتحية الجموع وقد وضعت يديها على صدرها إشارة منها لشعورها بالامتنان بالاستقبال الرائع للسكان المحليين لها ولزوجها، وطبقا لما ذكرته صحيفة "Svensk Damtidning" السويدية الأسبوعية فإن الأميرة صوفيا قد أبدت تأثرها من استقبال الحافل للسكان المحليين لها ولزوجها ولقد علقت على ذلك قائلة: "أنا سعيدة للغاية لأن الكثيرين قد حضروا، أنا حقيقة ممتنة لذلك، لم أكن واثقة بأن هناك من سيحضر".
 
بلدتي قطعة من قلبي
زيارة الأميرة صوفيا وزوجها الأمير كارل فيليب إلى بلدة "Älvdalen" في مقاطعة دالارناس هي الزيارة الرسمية الأولى للزوجين لمقاطعة دالارناس وهي مقاطعة تحتل مكانة خاصة في قلب الأميرة صوفيا.
 
وذكرت الأميرة صوفيا ذلك خلال كلمتها أمام عمال مصنع "iCell" وهو مصنع متخصص في إعادة تصنيع أوراق الصحف القديمة، وقالت الأميرة صوفيا: "دالارناس تحتل مكانة خاصة في قلبي وخاصة "Älvdalen" فهنا قضيت العديد من سنوات حياتي والتي ساهمت بشكل كبير في تشكيل الشخص الذي أصبحت عليه الآن".
 
زيارة الأميرة صوفيا وزوجها الأمير كارل فيليب إلى مقاطعة دالارناس استمرت يومين، وخلال هذه الزيارة قام الزوجان بزيارة العديد من الأماكن منها مصنع "Älvdalen" لتصنيع معدن النحاس البورفيري وهو مصنع يعود تاريخه إلى عام 1788 وكانت العائلة المالكة السويدية تمتلكه حتى عام 1856، وقام الزوجان أيضا بزيارة مخبز "Skedvi Brödy" في بلدة "Landsvägen" وقام الزوجان بتجربة الخبز في الأفران التي تعمل بالأخشاب وذلك طبقا للتقاليد المتبعة عند زيارة هذا المخبز ولقد علقت الأميرة صوفيا على ذلك مازحة: "أعتقد أنني أفكر جديا في تغيير حياتي المهنية".
 
إطلالة صوفيا
الأميرة صوفيا ظهرت خلال اليوم الأول لزيارتها لمقاطعة دالارناس وهي ترتدي معطفاً أحمر أنيقاً من ماركة " GANT" (وهو معطف استعارته من الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد)، وفي اليوم الثاني من زيارتها للمقاطعة ظهرت بمعطف أسود أنيق من ماركة "Zara" وفستان أنيق من ماركة "Indiska" السويدية.