الأميرة يوجين تنشر صورة جديدة لطفلها احتفالا بمناسبة مميزة

نشرت الأميرة يوجين Princess Eugenie صورة عائلية جديدة يظهر فيها ابنها الوحيد أوغست بروسبانك August Brooksbank، احتفالا بمناسبة مميزة للغاية وهي عيد الميلاد الثالث والستين لوالدتها سارة دوقة يورك Sarah Ferguson، والذي احتفلت به دوقة يورك في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 15 أكتوبر 2022.

رسالة تهنئة متأخرة

الأميرة يوجين 32 عام، نشرت على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، منشور جديد في مساء يوم السبت من هذا الأسبوع، بمناسبة يوم عيد ميلاد والدتها دوقة، وتضمن المنشور صورة عائلية تجمع الأميرة يوجين وطفلها أوغست ووالدتها سارة دوقة يورك، ويظهر فيه ثلاثتهم وهم يقفون أمام شجرة، وأرفقت مع الصورة رسالة تهنئة "متأخرة" على حد وصفها لوالدتها، وتضمنت الرسالة ما يلي: "بقيت نصف ساعة على انتهاء يوم 15 أكتوبر 2022 لكن أن تأتي متأخر أفضل من ألا تأتي أبدا ... عيد ميلاد سعيد يا أمي العزيزة".

صور إضافية بمناسبة عيد ميلاد دوقة يورك

الأميرة يوجين نشرت صور عائلية إضافية بمناسبة عيد الميلاد 63 لوالدتها، تضمنت صورة سيلفي تجمعها بزوجها جاك بروسبانك Jack Brooksbank وشقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس Princess Beatrice ووالدتها دوقة يورك، وبدا من الصورة بأنها قد التقطت خلال نزهة عائلية لأربعتهم.

دوقة يورك نشرت هي الأخرى صور جديدة لها بمناسبة عيد ميلادها تضمنت صور تجمعها بكلاب الملكة الراحلة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، الكورجي الثلاثة والتي أوصت الملكة الراحلة بأن يتولى رعايتها الأمير أندرو Prince Andrew، وهو الزوج السابق لسارة دوقة يورك، ووالد ابنتيها الأميرتين بياتريس ويوجين، ويبدو من الصورة أن دوقة يورك التي يجمعها علاقة ودية وجيدة للغاية بالأمير أندرو، بالرغم من انفصالهما، تشارك الأمير أندرو مهمة رعاية كلاب الكورجي الخاصة بالملكة الراحلة.

دوقة يورك تحتفل بيوم عيد ميلادها بصحبة كلاب الملكة الكورجي الثلاثة

دوقة يورك أرفقت مع الصور التي ظهرت فيها بصحبة كلاب الكورجي الثلاثة الخاصة بالملكة الراحلة، تعليق وصفت فيه الكلاب الثلاثة بأنها بمثابة هدية لها، وكتبت عن ذلك تقول: "الهدايا التي تستمر في العطاء".